الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كهرباء منطقة طوباس تستقبل وفدا من شركة كهرباء القدس

نشر بتاريخ: 10/07/2012 ( آخر تحديث: 10/07/2012 الساعة: 14:37 )
طوباس-معا- استقبلت شركة كهرباء منطقة طوباس يوم أمس وفد رفيع المستوى من شركة كهرباء محافظة القدس برئاسة يوسف الدجاني رئيس مجلس الإدارة والمهندس هشام العمري مدير عام الشركة والمهندس علي حمودة مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمهندس منصور نصار المدير الفني والسيد خليل حامد مدير مكتب مجلس الإدارة .

وكان في استقبالهم عقاب دراغمة رئيس مجلس الإدارة والمهندس عبد الله نعيرات المدير العام والمهندس جمال مسلماني مدير المركز التشيكي لصيانة المحولات والطواقم الفنية في الشركة.

وقام الوفدان بالاجتماع والبحث في أوجه التعاون المشترك بين الشركتين لما فيه الصالح العام وتبادل الخبرات والتعاون في مجال التدريب، وقد أوضح السيد يوسف الدجاني أهمية هذا اللقاء وقام وأعضاء الوفد المرافق بشرح موجز عن شركة كهرباء محافظة القدس ومرافقها ومراكز التدريب المتوفرة والأنظمة المستخدمة لديهم وإمكانية استفادة شركة كهرباء طوباس من ذلك كما واستمع الوفد الضيف الى شرح موجز عن شركة كهرباء طوباس وتطورها والأنظمة المستخدمة.

وقام الوفد بجولة في الشركة والإطلاع على الأنظمة المستخدمة واستكمل الوفد زيارته للمركز التشيكي لصيانة المحولات وإطلاعهم على ما نقوم به من خطط تطويرية للمستقبل القريب وقد أبدى الوفد الضيف إعجابه بمستوى التطور الذي وصلت إليه الشركة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على استمرار التعاون بين الشركتين وتبادل الزيارات والخبرات فيما بينهما.