الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة النظام العامة في جامعة بيرزيت تبرئ مجلس الطلبة من تهم بالفساد

نشر بتاريخ: 17/01/2007 ( آخر تحديث: 17/01/2007 الساعة: 21:19 )
رام الله-معا-أصدرت لجنة النظام العامة في جامعة بيرزيت والتي يرأسها عميد شؤون الطلبة اليوم بيانها حول التهم التي وجهتها كتلة المنبر الطلابي لمجلس الطلبة بالفساد المالي والإداري.

وأكدت اللجنة في بيانها براءة مجلس الطلبة مما نسب إليه، موضحة،:" انه وبعد الاستماع لجميع الأطراف المعنية في عدة جلسات تبين لها أن جميع التعاملات المالية لمجلس الطلبة سليمة وليس فيها أي فساد مالي"، مطالبة في الوقت نفسه كتلة المنبر بتقديم اعتذار خطي واضح يوزع في ساحة الجامعة.

وعقد مجلس الطلبة اليوم مؤتمرا عاما وسط الجامعة أعلن فيه قرارات لجنة النظام، مشددا أن تلك القرارت كانت متوقعة بالنسبة للمجلس منذ اللحظة الأولى، معربا عن شكره لكل من وقف بجانبهم من أساتذة وموظفين وأندية وطلبة، كما ألقى ممثل الكتلة الإسلامية بيانا موقعا من جميع الكتل الطلابية أكد فيه ثقة الحركة الطلابية ببراءة مجلس الطلبة مما نسب إليه، مطالبين عمادة شؤون الطلبة ولجنة النظام بمعاقبة المنبر على ما قام به.

وعلى صعيد نشاطاته أعلن مجلس الطلبة خلال مؤتمره أن يوم غد الخميس سيكون يوما للتصوير المجاني بمناسبة بدء الامتحانات النهائية، كما أعلن أيضا عن البدء بمشروع توزيع الوجبات الغذائية على طلبة السكنات خلال فترة الامتحانات، إضافة إلى توزيع مواد قرطاسية على جميع طلبة الجامعة خلال فترة الامتحانات