السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في مدينة البيرة تقيم حفل تأبين "الأربعين" للشهيد محمود محمد عبد العال

نشر بتاريخ: 17/01/2007 ( آخر تحديث: 18/01/2007 الساعة: 00:14 )
البيرة -معا- اقامت حركة فتح في مدينة البيرة في مقرها أمس حفل تأبين للشهيد محمود محمد عبد العال، وذلك بمناسبة مرور أربعين يوماً على استشهاده .

وقد القى يوسف الحوت كلمة مكتب التعبئة والتنظيم أكد خلالها على دور فتح في الحفاظ على الوحدة الوطنية، ومقاومة كل ما يجر الشارع الفلسطيني الى الاقتتال الداخلي.

وقال " أن حركة فتح لن تضيع بوصلتها ولن تتوه سفينتها مهما اشتدت إلانواء والعواصف" مؤكداً على حرص الحركة وقيادتها في صون المشروع الوطني الذي اضطلعت به منذ العام 1965م.

واستنكر الحوت الجرائم الاسرائيلية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في جميع أماكنه وخاصة الجريمة التي ارتكبت بحق الأسير جمال سراحين الذي استشهد في سجن النقب الصحراوي كما استنكر تعرض الأطفال في المدارس لاعتداءات جنود الاحتلال خاصة في القدس والخليل .

وخاطب ذوي الشهيد ودعاهم إلى الصبر والاحتساب، كما وجه التحية لأرواح الشهداء وخاصة شهداء مدينة البيرة.

من جانبه القى محمد عبد العال " أبو عبير" قائد الوية الناصر صلاح الدين في قطاع غزة كلمة آل الشهيد عبر الهاتف، شكر فيها أبناء فتح في الضفة الغربية وفي مدينة البيرة وطولكرم خاصة على احتضان الشهيد حياً وميتاً .

ودعا إلى الوحدة الوطنية والالتحام مع الثوابت الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال حتى تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

بذكر أن الشهيد عبد العال ولد في مدينة رفح في غزة واستشهد في مدينة طولكرم بتاريخ 4/12/2006.