الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب دحلان يتهم اعلام حماس بتلفيق الاكاذيب والافتراءات بحقه

نشر بتاريخ: 18/01/2007 ( آخر تحديث: 18/01/2007 الساعة: 16:53 )
خان يونس - معا- استهجن المكتب الاعلامي للنائب محمد دحلان رئيس لجنة الداخلية و الامن في المجلس التشريعي ، الحملة التي وصفها المكتب بالمسعورة بحق النائب دحلان.

واضاف بيان صادر عن مكتب دحلان وصل " معا" نسخة منه ان حملة الاكاذيب التي يروجها المركز الفلسطيني للاعلام التابع لحركة حماس عبر شبكة الانترنت على النائب دحلان ، و التي كان اخرها محاولة الربط الرخيصة بين حملة اعتقالات نفذتها قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية و زيارة مزعومة للنائب دحلان للمحافظة, موضحا ان النائب دحلان ، لا ينوي زيارة محافظة قلقيلية في الوقت الحاضر و لم يخطط لزيارتها ايضا و ان كان يشرفه زيارة محافظة قلقيلية و كافة محافظات الوطن للالتقاء بالمواطنين و الاستماع على اوضاعهم و شكواهم و لقاء الكادر الفتحاوي فيها".

وقال المكتب الاعلامي :" ان هذا الموقع قد زاد من وتيرة هجومه على النائب دحلان و تلفيق الاكاذيب و الافتراءات بحقه حيث لا يكان يمر يوما دون نشر خبر ملفق او اكاذيب لا تستحق الرد اصلا خاصة في اعقاب مهرجان انطلاقة حركة فتح الاخير في غزة و الذي بين مدى شعبية و جماهيرية النائب دحلان في اوساط الفتحاويين و ابناء الشعب الفلسطيني " .

واوضح المكتب ردا على اكاذيب المركز الفلسطيني للاعلام ان دحلان قد قام بتوزيع مبالغ كبيرة في جنين اثناء زيارته لها انها محض افتراء و ان دحلان استقبل في جنين من قبل عشرات الالاف الذين تجمعوا في الميدان الرئيسي للمدينة و تم نقل ذلك عبر العديد من الفضائيات العربية .

ودعا المكتب الاعلامي المركز الفلسطيني للاعلام بالتوقف عن حملته ضد دحلان والتي تزيد من حالة التوتر و الاحتقان في الشارع الفلسطيني .