الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة التنفيذية تعتقل ثلاثةمواطنين بتهمة سرقة كوابل خاصة بشبكة الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/01/2007 ( آخر تحديث: 18/01/2007 الساعة: 16:43 )
غزة- معا- تمكنت القوة التنفيذية فجر اليوم من اعتقال ثلاثة مواطنين بتهمة قيامهم بسرقة كوابل خاصة بشبكة الاتصالات الفلسطينية.

وقال إسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية "أن القوة وبعد تلقيها ما يزيد على 50 شكوى من شركة الاتصالات الفلسطينية حول حوادث سرقة إمدادات وخطوط الاتصالات الفلسطينية، عملت على متابعة الموضوع، من أجل كشف الجناة وتقديمهم للقانون الفلسطيني".

وأكد شهوان أنه وبعد متابعة حثيثة تمكنت القوة عند الساعة الثالثة فجر اليوم الخميس من اعتقال ثلاثة لصوص وهم يقومون بأعمال السرقة في إحدى مناطق خان يونس، وبحوزتهم نحو 120 مترا من التمديدات والأسلاك الهاتفة الرئيسية حيث تم اقتيادهم للتحقيق معهم، والتحرز على المسروقات التي لديهم، قبل أن يتم إحالتهم وتسليمهم لجهاز الشرطة الفلسطينية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

واعتبر أن تمكن القوة من اعتقال هذه المجموعة من اللصوص المتخصصة في سرقة إمدادات الاتصالات يأتي في إطار جهود القوة التنفيذية لمحاربة الجريمة والظواهر المسيئة للشعب وتكريس الأمن والأمان لجميع المواطنين.

وذكر شهوان أن تسليم القوة للمعتقلين يأتي في إطار التعاون والتنسيق القائم بين الأجهزة الأمنية لا سيما بين القوة التنفيذية والشرطة الفلسطينية من أجل الحفاظ على أمن المجتمع.