الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الفتحاوية تعلن عن بدء حصر العضوية لعقد مؤتمراتها

نشر بتاريخ: 18/01/2007 ( آخر تحديث: 18/01/2007 الساعة: 21:10 )
بيت لحم- معا- عقدت لجنة الإشراف مؤتمرات منظمة الشبيبة الفتحاوية في منطقة جنوب الضفة الغربية والتي تضم أقاليم بيت لحم، وجنوب ووسط وشمال الخليل، إجتماعاً لها للبدء بحصر العضوية لعقد مؤتمراتها.

وتراس الاجتماع عبدالله الزغاري رئيس لجنة الإشراف على المؤتمرات ومحمد السويطي رئيس الشبيبة في جنوب الخليل وشحدة النتشة رئيس الشبيبة في وسط الخليل ومحمد كراجه عضو قيادة الشبيبة في شمال الخليل وقال عبدالله الزغاري أنه تم الإعلان عن البدء بحصر العضوية للمؤتمرات إعتباراً من تاريخ 1/1/2007 ولمدة شهر ضمن الشروط والمعايير المتفق عليها في إجتماعات قيادة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية والمصادقة عليها من مفوض التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ هاني الحسن .

وقال الزغاري ان هذه الخطوة تاتي في سياق إعادة تفعيل المنظمة على أسس ديمقراطية حيث تهدف الى تحريك العملية الديمقراطية المعمول بها فتحاوياً في كافة المؤسسات الحركية .

واضاف ان الكادر في الشبيبة والتي تنطبق عليهم المعايير يستطيعون الحصول على إستمارة العضوية من مكاتب الشبيبة في الأقاليم المذكورة".

من جهته أكد محمد السويطي على أن هذه العملية تأتي تطبيقاً للقرارات الحركية داخل الإطار تحلق جيل جديد يقود العمل التنظيمي والنقابي للرقي بالمؤسسة الفتحاوية الى الأفضل للوصول الى تغيير شامل داخل الإطار لإخراجه من حالة السكون الى حالة الفعل القوي على الأرض ..

ومن الجدير بالذكر أن منظمة الشبيبة الفتحاوية قد أقرت تخفيض سن العضوية الى الثلاثين بدل من خسمة وثلاثين سابقاً وذلك لإفساح المجال وإعطاء الفرصة للقيادات الشابة الفتحاوية لأخذ دورها الريادي في جنادة المنظمة .