الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصحفيين تلتقي عددا من المؤسسات الدولية لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 10:13 )
غزة-معا- التقى وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين خلال زيارات له عدداً من المؤسسات الخيرية الدولية العاملة في قطاع غزة لبحث سبل التعاون المشترك.

وتضمن الوفد نقيب الصحفيين ياسر أبو هين, ورئيس لجنة الأنشطة والعلاقات العامة وسام عفيفة ونائبه محمد أبو قمر, ورئيس لجنة العلاقات الخارجية أمية جحا.

والتقى الوفد في زيارات منفصلة, عماد الحداد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية, ود.محمود أبو دراز مدير مكتب اتحاد الأطباء العرب, وإدارة هيئة الإغاثة الإنسانية التركية في قطاع غزة.

وأطلع أبو هين مدراء المؤسسات على جهود النقابة في خدمة الصحفي , وتوفير احتياجات الصحفيين المختلفة وتنمية قدراتهم المهنية والإعلامية.

وعبر أبو هين عن تطلع نقابته للتعاون والعمل المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني المحلية والعربية العاملة في فلسطين من أجل تنفيذ مشاريع مشتركة يمكن المضي بها خلال الفترة المقبلة.

وبين أبو هين أن وفد من النقابة التقى في وقت سابق بعصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات المتضامنة مع غزة.

وأوضح أنه تم الحديث خلال اللقاء عن آخر تطورات عمل النقابة, وجهود مجلسها لخدمة الصحفي, ونيته لعمل مشاريع خدماتية من شأنها أن تشكل رافعة جديدة للصحفيين الفلسطينيين, موضحاً ان يوسف وعد بدراسة المشاريع المقدمة من قبل مجلس النقابة, والعمل على خدمة الصحفيين الفلسطينيين أسوة بباقي شرائح ومهن المجتمع.