الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة أكاديمية القرآن الكريم: 12 طالبا حصدوا أعلى من 90% بالتوجيهي

نشر بتاريخ: 20/07/2012 ( آخر تحديث: 20/07/2012 الساعة: 16:29 )
نابلس - معا - تقدمت لجنة زكاة نابلس المركزية ممثلة برئيسها الدكتور محمد حنون وكافة أعضائها بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى طلاب الثانوية العامة في مدرسة أكاديمية القرآن الكريم بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، حيث حازوا على أعلى المراتب والعلامات، فقد حصل 12 طالباً على علامات تفوق الـ90%، من أصل 23 طالبا تقدموا لهذا العام من خيرة طلاب المدرسة.

كما وتتقدم اللجنة من إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية بالشكر والتقدير خاصة لمدير المدرسة الفاضل الأستاذ ماهر الرطروط، والذين لم يقصروا ولم يتوانوا للحظة واحدة في توفير كل ما يلزم للطلاب والأهالي من دعم ودورات تدريبية مكثفة من أجل النهوض بمستواهم، وكان لهذا أكبر الأثر في نفوس الطلاب والأهالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفوج من طلبة الثانوية العامة هو الأول الذي تخرجه المدرسة منذ تأسيسها، وقد حققت هذه النتائج الرائعة من التجربة الأولى، هذا ويرجع إلى جهود المعلمين والأهالي والطلاب أنفسهم.

هذا وبعد إعلان النتائج والحصول على هذه العلامات المرتفعة فإن مدرسة أكاديمية القرآن الكريم تعلن عن البدء فوراً بتسجيل من يرغب من طلاب الثانوية العامة للعام الجديد، بشرط أن تتوفر فيه المقومات العلمية وأن يكون حاصلاً على معدل عالٍ في الصف الأول ثانوي علمي، وأن تكون لديه الرغبة الكاملة والصادقة في نيل أعلى الدرجات.