السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- تنمية القوى البشرية تنظم حفلا تكريميا للوفد الطبي المتخصص

نشر بتاريخ: 21/07/2012 ( آخر تحديث: 21/07/2012 الساعة: 13:55 )
غزة - معا - نظمت الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية حفلاً تكريمياً للوفد الطبي المتخصص بدبلوم مكافحة العدوى، بعد اختتام الامتحان النهائي للدبلوم.

وحضر الحفل د.ناصر رافت ابو شعبان مدير عام تنمية القوى البشرية ، وأ.د فاتن مصطفى المحاضرة في دبلوم مكافحة العدوى وأ.رافت محيسن مسئول برنامج التعليم عن بعد، والمتدربين الملحتقين بدبلوم مكافحة العدوى، في قاعة د.بشير العلمي في تنمية القوى البشرية.

وشكر أبو شعبان الهيئة التدريسية والمنسقين في دبلوم مكافحة العدوى لدورهم الكبير والذي أثمر في إتمام الدبلوم والمساهمة في تطوير قدرات الكوادر التدريبية إلى الأفضل، فضلاً عن جهودهم الطيبة على مدار مايزيد عن عام دراسي وما شمله من تدريب عملي ونظري ومحاضرات علمية متقدمة.

ووضع أبو شعبان الوفد الزائر في صورة أهم التطورات والمحطات في الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية كونها البوابة الرئيسية المسئولة عن تدريب وتطوير الكوادر البشرية إضافة الى ارسال الكوادر في دورات الى الخارج.

وأوضح الاهتمام الخاص الذي توليه الوزارة والوزير شخصيا في هذا الجانب، مثمناً دور المتدربين على إصرارهم والتزامهم في الدراسة وإظهار الصورة المشرقة للكوادر الفلسطينية متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وعبرت مصطفى عن مدى سعادتها لوجودها بين أهل غزة, مشيدةً بحسن الاستقبال وبالمستوى المتميز للمتدربين على الرغم من نقص الإمكانيات والتي تحول دون التعرف على كل ماهو جديد في المجال الطبي، شاكرةً الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية ادارةً وعاملين على مابذلوه من اشراف وتنسيق وتنفيذ لإنجاح الدبلوم.

وفي كلمة للمتدربين ألقاها الدكتور علاء المصري شكر كل من ساهم في إنجاح دبلوم مكافحة العدوى ممثلة بالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية والإخوة المدربين في دبلوم مكافحة العدوى وعلى رأسهم أ.دفاتن مصطفى لزيارتها وتقديمها المحاضرات العلمية والاشراف على التدريب العلمي والنظري للدبلوم.

وقدم أبو شعبان والملتحقين بالدبلوم درعاً تقديرياً لكل من أ.د فاتن مصطفى ود.عمر رسلان، وادارة المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة"معتمد".

يشار إلى أن الناجحين في دبلوم مكافحة العدوى سيحصلون على شهادات معتمدة من أربع جهات وهي المعهد العربي للتنمية المهنية (معتمد) والجمعية المصرية لمكافحة العدوى, الاتحاد الدولي لمكافحة العدوى, منظمة الصحة العالمية.