الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصلية الفلسطينية في دبي والامارات تكرم الطلبة المتفوقين بالثانوية

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 14:48 )
الامارات - معا - تحت رعاية السفير د.خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت القنصلية العامة لدولة فلسطين في دبي والإمارات الشمالية حفل تكريم لأوائل ومتفوقي إمتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2011-2012 بحضورجمهور غفير من الجالية الفلسطينية وذوي الطلبة.

عقب عزف النشيدين الوطنيين الإماراتي والفلسطيني، رحب القنصل العام قاسم رضوان بالحضور الكريم مؤكداً على أهمية الحفاظ على التفوق العلمي الذي طالما تميز به أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشاد السفير د.خيري العريدي في كلمته، بالعلاقات المتينة والمتميزة بين الإمارات وفلسطين الممتدة لسنوات طويلة، موجهاً تحية خاصة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة الراحل بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وحكام الإمارات على دعم الطلبة الفلسطينيين والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني من دون انقطاع.

|183477|
|183478|
|183479|
كما نقل السفير، مباركة محمود عباس الرئيس الفلسطيني للطلبة الأوائل والمتفوقين الذين رفعوا اسم فلسطين في سماء العالم العربي، متمنياً لهم مزيداً من النجاح في حياتهم الجامعية.

ثم قام القنصل العام قاسم رضوان بتكريم عدد من التربويين الفلسطينيين، الذين أمضوا عقوداً في خدمة دولة الإمارات فكانوا نموذجاً مضيئاً وصادقاً للعطاء
والتفاني في بناء الإنسان والبلد المضياف، كما قام بتكريم حوالي الثمانين طالب وطالبة من الأوائل والمتفوقين.

وشارك في التكريم مندوبين عن خمس جامعات رعت هذا الحفل و ساهمت في تقديم منح و خصومات للطلبة المتفوقين.

تخلل الحفل فقرات فنية فلكلورية قدمتها فرقة الدلعونا لإحياء التراث الفلسطيني بقيادة الفنان بهاء الدين الصادق و فرقة وطن الفنية من طلبة الجامعة الأمريكية بالشارقة.