الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تختتم مشروع " بيت لحم بإنتظاركم "

نشر بتاريخ: 22/01/2007 ( آخر تحديث: 22/01/2007 الساعة: 18:09 )
بيت لحم- معا- إختتمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم مؤخراً المشروع النرويجي الذي إستمر ثلاثة أسابيع بعنوان " بيت لحم بإنتظاركم" .

وهدف المشروع الى تشجيع نشاط محافظة بيت لحم الإقتصادي في الفترة التي يكون فيها هذا النشاط في أوجه، هذا المشروع الممول من قبل USAID-OTI هدف أيضاً الى تقوية شبكة علاقات غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ودعم القطاع الخاص كبادرة لإحداث تغيير إيجابي.

وتضمن المشروع إقامة خيمة في ساحة محطة الباصات المركزية "بدكو" حيث عرضت فيها مواد إعلامية تضمنت عرض أفلام ترويجية وكتيبات وملصقات لترويج الشركات المسجلة كأعضاء في الغرفة التجارية وضمت الخيمة كذلك عينات من المنتجات الحرفية .

الحملة الإعلامية الواسعة التي رافقت المشروع عن طريق إذاعات الراديو والصحف المحلية والإعلانات روجت مرافق محافظة بيت لحم الحديثة وجعلتها تبدو جذابة للسياحة والإستثمار، وعلى الرغم من الأحوال الجوية السيئة التي سادت فترة المشروع إلا أنها لم تؤثر على ردود الفعل الإيجابية من قبل المجتمع المحلي والسياح ..

واعرب احد الزائرين عن شكره للقائمين على المشروع الخاص بترويج المنتجات، وبعث الأمل للتجار" ..

وقال سائح سويدي :" لم أكن أتوقع وجود هذه المنشآت والصناعات في محافظة بيت لحم، سأدرس فكرة الإستثمار في أحد مصانع الحجر في المنطقة " .

وقد طالب التجار المحليون تكرار مثل هذه الفعاليات لترويج المنتجات وتشجيع الوضع التجاري في المحافظة الأمر الذي سيقوي شبكة علاقات الغرفة التجارية الصناعية وروابطها حيث أن الغرفة ستعمل على إعداد خطة تكميلية لهذا النشاط لكي يتم تنفيذه خلال العام .