الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل منظمة التحرير بنابلس تبحث ملف الانتخابات

نشر بتاريخ: 02/08/2012 ( آخر تحديث: 02/08/2012 الساعة: 15:28 )
نابلس -معا- عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اجتماعا لها في محافظة نابلس وعقد الاجتماع في مقر جبهة النضال الشعبي ، حيث ناقش المجتمعون ملف الانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في العشرين من أكتوبر القادم ، مؤكدين أهمية إجراء هذه الانتخابات بما تمثله من استحقاق وطني وديمقراطي وحق مكتسب للمواطنين .

وطالب المجتمعون بضرورة توفير المناخات والظروف المناسبة لانجاز وإنجاح الانتخابات تكريسا للفهم الديمقراطي وبما يكرس التعددية والشفافية والتنافس البناء في خدمة قضايا شعبنا وفئاته الاجتماعية العريضة ومواطنيه .

وثمنت الفصائل دور لجنة الانتخابات المركزية بما تقوم به من جهد متواصل لإجراء الانتخابات في موعدها وضمن خطط وجداول زمنية واضحة ومحددة ، وطالبت أبناء شعبنا بضرورة تسجيل أسمائهم في السجل العام للناخبين والذي سيبدأ الأسبوع القادم ليتاح للجميع ممارسة حقه الانتخابي في الترشيح ولاقتراع .

كما أكدت الفصائل على ضرورة اهمية اجراء الانتخابات في موعدها من اجل بناء وتفعيل دور البلديات والمجالس المحلية كعنوان مباشر لتقديم الخدمات للمواطنين .

وأكدت الفصائل في نابلس انها متوافقة ومنسجمة مع أهمية إجراء الانتخابات وان الاجتماعات ستتواصل حول الموضوع بهدف بلورة رؤى ومواقف مشتركة وخيارات واضحة حول العملية الديمقراطية .