الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصل الأمريكي العام يستضيف إفطارا خيريا في الخليل

نشر بتاريخ: 04/08/2012 ( آخر تحديث: 04/08/2012 الساعة: 10:36 )
الخليل -معا- إستضاف القنصل الأمريكي العام الجديد مايكل راتني الخميس 2 آب إفطارا في مركز إسعاد الطفولة المجتمعي التابع لبلدية الخليل والذي يقدم أنشطة رياضية وثقافية وفنية وتعليمية للأطفال والشباب ما بين السادسة والثامنة عشرة من العمر.

وكان من بين المئة وخمسين طفلا الذين شاركوا بالإفطار عدد كبير ممن استفادوا من مشروع "أنا أقرأ، أكتب وألعب" الذي تم تنفيذه من خلال الشراكة بين القنصلية الأمريكية العامة في القدس ومركز إسعاد الطفولة. وعمل هذا المشروع على تحسين الإنجازات الأكاديمية للأطفال في الخليل في المواضيع الأساسية التي تشمل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات. كما كان من بين الحضور عدد من الطلاب وأهاليهم من البلدة القديمة في الخليل وموظفو ومتطوعو مركز إسعاد الطفولة وشخصيات محلية بما فيها رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي.

وهنأ القنصل العام راتني الجميع بشهر رمضان قائلا، " بالنيابة عن الشعب الأمريكي أود ان تعلموا كم نحن فخورون بروابطنا القوية مع الشعب الفلسطيني ومع المسلمين حول العالم. في هذه الليلة وكل ليالي الشهر لنا الشرف أن نحتفل معكم في هذا الشهر الفضيل وأن نحتفل كذلك بشراكتنا الدائمة."