الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الزراعة والصناعات الغذائية تنظم امسية رمضانية بنابلس

نشر بتاريخ: 09/08/2012 ( آخر تحديث: 09/08/2012 الساعة: 13:49 )
نابلس- معا- نظمت نقابة الزراعة والصناعات الغذائية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين امسية رمضانية بمشاركة 600 عامل وعائلتهم بحضور عدد من قيادات النقابات ودلال سلامة عضو المجلس التشريعي السابق وادارة مصنع عنبتاوي ومصنع الصفا وتيسير نصر الله عن محافظة نابلس وكبار المسؤولين في المحافظة تحت عنوان دعم الصناعات الغذائية الفلسطينية وذلك في قاعه سليم أفندي في مدينه نابلس.

واكد شاهر سعد الامين العام لنقابات عمال فلسطينين في كلمته على اهمية دعم المنتج الوطني الفلسطيني بالتوازي مع تحسن ظروف العمل للعمال مطالبا باقرار قانون الحد الادنى للاجور قائلا هناك رواتب للعاملات تصل 400 شيكل فقط شهريا كما طالب سعد بضرورة توفير العمل اللائق، مشيدا بدور نقابة الزراعة والصناعات الغذائية واهمية هذا دور في تعزيز الاتصال المباشر والدائم مع العمال واصحاب العمل.

وقد افتتحت الامسية الرمضانية بكلمه ترحبية من قبل عرافة الحفل عائشة حموضة مسؤولة العلاقات الدولية في النقابة الزراعة والصناعات الغذائية وتامر عبد القادر من مصنع الصفا للالبان الذين أشادوا بدور العمال في بناء الوطن ودورهم الوطني الذي كان طليعة العمل الوطني وذلك عبر تقديم الاسرى والشهداء في سجون الاحتلال .

واكد رئيس نقابة الزراعه والصناعات الغذائية السيد عبد الكريم دويكات على أهمية دعم المنتج الوطني الفلسطيني قائلا اننا من اليوم نقول "نعم للمنتج الوطني " وأشار دويكات أن هذه الامسية السنوية هي جزء من خطة النقابة في تعزيز العلاقة بين العمال واصحاب العمل وكما اشاد بدور المصانع والشركات التي ساهمت في انجاح هذه الأمسية ودور اللجان العمالية في مواقع العمل .

كما شكر دويكات الشركات الداعمه لهذه الامسية وهي مجموعة عنبتاوي- زيت صافي التى تبرعت بمنحة جامعية لطالب متفوق من ابناء العمال ،وشركة منصور للحج والعمرة اضافه الى عدد اخر من الشركات التى دعمت هذه الامسية.

وفي نهاية الحفل تم السحب على الجوائز والتبرعات التي قدمتها الشركات.