الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء والأسرى والفصائل والوجهاء وأساتذة الجامعات يهنئون الهندي بعودته الى غزة بعد غياب اكثر من عام

نشر بتاريخ: 25/01/2007 ( آخر تحديث: 25/01/2007 الساعة: 19:50 )
غزة - معا- زار رئيس الوزراء إسماعيل هنية الدكتور محمد الهندي القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في مكتبه بمدينة غزة ليقدم التهنئة بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سالما بعد غياب دام عاما .

كما قدم التهنئة العديد من الوجهاء والمخاتير والعلماء في مدينة غزة و منطقة الشجاعية والزيتون والتفاح ومنطقة وسط قطاع غزة بالإضافة إلى وفد عن جمعية أساتذة الجامعات ضم عدد كبيرا من الأساتذة في جامعة الأزهر والجامعة الإسلامية وجامعة الأقصى وجامعة القدس المفتوحة .

كما تقدمت الفصائل الفلسطينية بالتهنئة إلى حركة الجهاد الإسلامي بعودة الهندي سالما إلى أرض الوطن حيث وصل وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس ووفد من الجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية وكتائب شهداء الأقصى ولجان المقاومة الشعبية وكتيبة المجاهدين وأعضاء المجلس التشريعي والوزراء .

كما قدم الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال التهنئة بسلامة العودة للهندي وبين الاسرى الذين ارسلو البرقيات الأسير فؤاد الرازم عميد الأسرى المقدسيين واحمد أبو حصيرة ومحمد الحسن ورامز الحلبي وشعبان حسونة وإياد العرعير وخالد الجعيدي ومحمد أبو جلالة ونضال زلوم من سجن نفحه الصحراوي بالإضافة إلى الأسير عبد الرحمن شهاب رئيس اللجنة السياسية لأسرى الجهاد الإسلامي والأسير المجاهد ثابت مرداوي والشيخ الأسير بسام السعدي قائد الجهاد الإسلامي في جنين وامجد عبيدي وسعيد الطوباسي والحاج علي الصفوري من سجن هداريم . والأسير الأستاذ يوسف العارف والأخت المجاهدة الأسيرة عطاف عليان والأسير الشيخ هاني جرادات والأسير الشيخ يوسف الفقهاء والأسير الشيخ أبو عبدالله إغبارية من أسرى الداخل .