الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مئات الشباب يشاركون بالتوقيع على جدارية ضمن حملة "الشباب يريد"

نشر بتاريخ: 13/08/2012 ( آخر تحديث: 13/08/2012 الساعة: 20:02 )
غزة - معا - شارك المئات من الشباب في محافظة غزة بالتوقيع على جدارية أقامها الاتحاد العام للمراكز الثقافية، بمناسبة اليوم العالمي للشباب تحت عنوان "الشباب يريد ضمان حقه في المشاركة السياسية ويطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية" في ظل إستمرار فشل إنجاز ملف المصالحة الفلسطينية وذلك بحضور ممثلي المؤسسات الشبابية والثقافية في قطاع غزة والمئات من الشباب.

ويأتي إحياء اليوم العالمي للشباب ضمن فعاليات مشروع "الشباب هم المستقبل" والممول من مكتب المساعدات الشعبية النرويجية.

وهنأ يسري درويش الشباب بشهر رمضان الكريم مؤكدا بأن هذه الأمسية تأتي في إطار التواصل الثقافي والاجتماعي مع الشباب.

وأكد درويش رئيس الاتحاد العام للمراكز الثقافية على أهمية دور الشباب الفلسطيني في بناء المجتمع رغم ظروف الانقسام البغيض الذي بات كابوساً يعكر صفوة الحياة اليومية للمواطنين.

ودعا درويش الحضور للمشاركة في التوقيع على جدارية تؤكد أهمية دور وحقوق الشباب معتبراً مشاركتهم ذات رساله حضارية لأصحاب القرار للكف عن المناكفات والنظر بشكل جدي لتطلعات وطموح الشباب الذي يتحطم يومياً على صخرة الانقسام.

وأضاف أن حملة التواقيع ستستمر للحصول على اكبر عدد من المشاركين ضمن الحملة التي التي تنطلق اليوم على هامش فعاليات اليوم العالمي للشباب وسيتبع ذلك سلسلة فعاليات لإيصال رساله الشباب.

هذا وقد تخلل الأمسية إفطاراً جماعياً والعديد من الفقرات الفنية المتنوعة والمسابقة الثقافية وفي الختام شكر الشباب القائمين على الأمسية مؤكدين على ضرورة تكرار مثل هذه الأنشطة المتميزة.