الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم وشركة "بريكو" يكرمان شرطة السياحة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/08/2012 ( آخر تحديث: 14/08/2012 الساعة: 21:13 )
بيت لحم - معا - كرم مساء اليوم محافظ بيت لحم عدداً من ضباط وأفراد شرطة السياحة والآثار في بيت لحم، تقديرا لجهودهم في تعزيز الأمن السياحي وخلق أجواء آمنة للسياح الوافدين إلى بيت لحم من كافة أنحاء المعمورة.

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة بان محافظة بيت لحم نظمت حفل تكريم لضباط وأفراد شرطة السياحة والآثار بحضور الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم خليل التيري مدير محطة الباصات المركزية في بيت لحم التابعة لشركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو)، المقدم حسام عواد نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم، النائب محمد خليل اللحام، فؤاد سالم مدير عام المحافظة، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد زياد الخطيب مدير شرطة السياحة والآثار في بيت لحم.

في كلمته أكد المحافظ على نجاح الشرطة بشكل وعام والسياحة والآثار بشكل خاص في خلق أجواء آمنة ومريحة ساهمت في تنشيط الحركة السياحة إلى بيت لحم، كما أنها ساهمت في ازدياد أعداد النزلاء في فنادق المحافظة، وكان للاستقرار الأمني في مدينة مهد السيد المسيح دور في إدراج مدينة بيت لحم على لائحة التراث العالمي. |185868|

وأضاف "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" وعليه ترى المحافظة وشركة بريكو جهودهم وكفاءتهم المتميزة في أداء واجباتهم بكل حرفيةٍ واقتدار خطى نحو المهنية والتميز.

وقال التيري "لابد ان نشكر ونقدر انجاز شرطة السياحة والآثار في بيت لحم في دعم القطاع السياحي وبالتالي دعم الاقتصاد الوطني من خلال إبراز المعاملة اللطيفة والسلسة مع السياح والحجاج القادمين الى بيت لحم، وتسهيل زيارتهم إلى الأماكن المقدسة والمعالم التاريخية بالمحافظة.

من جهته شكر المقدم عواد المحافظ وشركة بريكو على هذه اللفتة الكريمة بإقامة حفل التكريم، مؤكدا حرص الشرطة الفلسطينية على خدمة السائح بتوفير الأمن والأمان له خلال زيارته وتجواله وإقامته في مناطق السلطة الوطنية، كذلك إبراز الصورة الحضارية لشعبنا المضياف من خلال منع أية تصرفات قد تؤدي لإزعاجهم أو مضايقتهم .