الأحد: 25/10/2020

شبكة المنظمات الأهلية تنظم اعتصاما جماهيريا تطالب فيه بوقف عمليات الخطف ضد الاجانب في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/08/2005 ( آخر تحديث: 03/08/2005 الساعة: 13:30 )
غزة- معا نظمت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية اعتصاما أمام مقر الأمم المتحدة الأونسكو في مدينة غزة للتعبير عن الموقف الرافض لعمليات الاختطاف ضد الاجانب والمواطنين الفلسطينيين التي وقعت خلال الفترة الماضية في قطاع غزة و فوضى السلاح وللمطالبة بتطبيق سيادة القانون.

واحتشد عدد كبير من ممثلو الجمعيات والمؤسسات المختلفة وقاموا برفع اليافطات و الشعارات مطالبين فيها السلطة بوضع حدا للفلتان الأمني وأن تعاقب السلطة كل من يخرج عن القانون و وان تقوم بترسخ وتعزيز سيادة القانون.

كما دعت الشبكة السلطة الوطنية إلى تحمل مسؤلياتها في انفاذ سيادة القانون وعدم التهاون مع مرتكبي هذه الجرائم و تقديمها للعدالة و إتخاذ الإجراءات الكفيلة بوقف حالة الفلتان الأمني داعية المجلس التشريعي والقوى السياسية و المجتمعية ومختلف قطاعات الشعب الفلسطيني إلى عدم الاكتفاء بإدانة هذه الجرائم بل والتحرك الجدي لوقفها وعدم تكرارها خاصة في هذه المرحلة التاريخية التي يمر بها شعبنا .

وشددت على ضرورة التحرك الشعبي و التكاتف من الجميع لمواجهة ظاهرة الفلتان الأمني وفوضى السلاح و التي تتناقض مع نضال شعبنا الفلسطيني وتضحياته من أجل الحرية .