الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقمة مهرجان فلسطين أكبر من الجميع في البلدة القديمة من الخليل

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 11:20 )
الخليل- معا- بحضور رسمي وشعبي شاركت مؤسسات وممثلي المجتمع المدني المحلي في مدينة الخليل، ثالث أيام عيد الفطر في مهرجان وتهنئة للجميع تحت شعار "فلسطين أكبر من الجميع، وللجميع".

ونيابة عن محافظ الخليل كامل حميد هنأ د. رفيق الجعبري المشاركين بمناسبة العيد ناقلاً تحيات وتهنئة كافة العاملين في محافظة الخليل لجميع الحضور والمشاركين، وشاركت جمعية مركز الاستقلال للإعلام والتنمية، والإعلامية إكرام التميمي وطلبة مشروع الصحفي الصغير.

وقد شارك في المهرجان محمود ابو اصبيح مدير مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، ومركز شارك، ومركز ونادي طارق بن زياد، ولجنة إعمار الخليل، وجمعية المحاور ، وجمعية أحلام الطفولة التي ساهمت في عرض مسرحي على حواجز البلدة القديمة، وعدد من أعضاء بعثة التواجد الدولي المؤقت.

وقد جاب المشاركين في جولة ميدانية في اسواق البلدة القديمة وحتى الحرم الإبراهيمي الشريف، وكانت الفعاليات قد انطلقت من ساحة باب البلدية القديمة، وعلى قرع طبول الكشافة، وبداية بالسلام الوطني الفلسطيني ، ومن ثم تواصلت الفعاليات بالرسم على وجوه وأيدي الأطفال المشاركين ، وتم توزيع الحلويات والسكاكر وبعض الهدايا على الموجودين والمشاركين من الاطفال.