الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قُبيل الانتخابات- الشكعة: لن يكون بقائمتي احد من المجلس السابق

نشر بتاريخ: 22/08/2012 ( آخر تحديث: 22/08/2012 الساعة: 15:38 )
نابلس- معا - اعلن المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ان قائمة نابلس الوطنية التي سيترأسها لخوض انتخابات بلدية نابلس لن تضم اي عضو من اعضاء المجلس البلدي السابق، مؤكدا خلال مؤتمر صحفي عقده بمكتبة بمدينة نابلس اليوم وان غالبيتها ستكون من الجيل الشاب وصفات المرشحين ستكون الكفاءة اولا والكفاءة ثانيا والكفاءة ثالثا.

وقال الشكعة في رده على سؤال لـ "معا" عن مدي فرصة تشكيل تحالف بينه قائمته وقوائم الفصائل الفلسطينية وخاصة حركة فتح قال الشكعة: انا لست ضد الفصائل على الاطلاق ولا يوجد لدي مانع من تشكيل قائمة توافقية في نابلس ولكن يجب ان تكون هذه القائمة ضمن شروط المهنية والكفاءة ويتم اختيار الاشخاص على المهنية والكفاءة وقدرته على العمل وان كان يمتلك هذه الشروط وله انتماء سياسي فلا يوجد مشكلة، فالمشكلة هي ان يكون حزبيا ولا يمتلك هذه القدرات.

|186414|وتناول الشكعة خلال المؤتمر الصحفي عدد من المحطات خلال تراسة لبلدية نابلس منذ العام 1993 وحتى عام 2004 وابرز الانجازات التي تم انجازها مضيفا ان مسؤولية بلدية نابلس ان توفر كافة الخدمات للمواطن وتوفر الصحة والاقتصاد للمدينة وليس فقط كهرباء ومياه، مؤكدا اننا يجب ان نعمل جمعيا حتى نعيد لنابلس عزتها ومكانتها الطبيعية.

وقال الشكعة ان بلدية نابلس برئاسته هي من وقعت على محطات التنقية الغربية والشرقية بدعم الماني اضافة إلى مشروع خان الوكالة ولكن تم تأجيله بسبب الانتفاضة والمجلس الحالي هو من قام بتنفذه مع جامعة النجاح الوطنية.

واضاف الشكعة ان الحقيقية هي انه شخصيا لايستطيع العمل الا لسنوات معدودة فقط ويجب تاهيل اجيال شابة لقيادة الدفة وخدمة المواطنين في البلدية قائلا حتى الان على المواطنين انفسهم ان يقرروا اذا كان يريدون مجلسا خدماتيا مهنيا يخدم نابلس وابنائها ويقيم المشاريع الاستراتيجية فيها.
|186415||186417|