السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغيير والاصلاح في بيت لحم يستنكرون الاعتداء الذي تعرض له مكتب نقابة المعلمين في المدينة

نشر بتاريخ: 28/01/2007 ( آخر تحديث: 28/01/2007 الساعة: 19:46 )
بيت لحم -معا- استنكر مكتب نواب التغيير والاصلاح عن دائرة بيت لحم ما اقدمت عليه مجموعة من الذين وصفهم "بالانقلابيين" باعتداء على مكتب نقابة المعلمين الفلسطينيين واحراقه وتكسير جميع محتوياته.

وقال مكتب النواب في بيان وصل معا نسخة منه :"ان هذا الاعتداء الجديد على مقر مكتب المعلمين وما سبقه من اعتداء بالخطف واطلاق النار واحراق للمؤسسات يشير بشكل واضح للجميع على وجود فئة تعمل على إثارة الفتنة وافتعال المشاكل بين ابناء الشعب الفلسطيني وعلى وجه الخصوص في محافظة بيت لحم خدمة للاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني".

واضاف :"ان احراق هذه المؤسسات يأتي بعد مسلسل التصعيد الواضح من قبل بعض الفئات لضرب مشروع الوحدة الوطنية الفلسطينية عبر تفجير العبوات الناسفة في افراد القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية واطلاق القذائف الصاروخية على منزل وزير الخارجية واختطاف الاطفال في محافظة نابلس وتصويره بالنصر والتهديد بنقل الفوضى الى الضفة الغربية لا لشيء الا بغرض الافساد والترويع والمصالح شخصية وفئوية ضيقة متناسين حق المواطن عليهم" على حد تعبير البيان.

ودعا المكتب ابناء الشعب الفلسطيني الى توخي الحيطة والحذر من الانجرار وراء الفتنة، مطالباً الجهات الرسمية والشعبية وعلى رأسهم محافظ بيت لحم و قادة الاجهزة الامنية بالكشف عن الجناة.