السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا: استمرار العمل بمشروع الصرف الصحي وسيحقق نقلة نوعية

نشر بتاريخ: 25/08/2012 ( آخر تحديث: 25/08/2012 الساعة: 13:10 )
اريحا - معا - قال رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ان العمل جار على قدم وساق في مشروع الصرف الصحي للمدينة، بتمويل ياباني.

وافاد رئيس البلدية ان الفريق الياباني يقوم بتنفيذ المراحل الاولى من المشروع، مقدما شكره للحكومة والشعب الياباني عامة والفريق العامل في المشروع خاصة على الجهد الذي يبذلوه من اجل تخطي العقبات التي واجهتهم، داعيا الجميع الى تحمل المسؤولية تجاه نجاح المشروع الذي سيشكل نقلة نوعية لاريحا.

جاء ذلك خلال زيارة المحامي صالح الى مقر المشروع صباح اليوم السبت حيث التقى المسؤولين هناك واطلع على سير العمل.

واضاف رئيس البلدية ان مشروع الصرف الصحي سيفتح الافاق امام الاستثمارات المحلية في المدينة وهو ما نسعى اليه، بهدف انعاش المدينة اقتصاديا موضحا ان المدينة تنهض باستمرار بمساندة الدول الصديقة، مشيرا الى ما حققته البلدية من انجازات على مدار السنوات الاخيرة.

واردف قائلا ان الجانب الياباني قدم انجازات مختلفة للمدينة شمل قطاعات مختلفة منها السياحية واخرى على صعيد البنية التحتية واخيرا تنفيذ مشروع الصرف الصحي وهو المشروع الاستراتيجي للمدينة التي انتظرته طويلا.

ودعا رئيس البلدية المواطنين إلى التحلي بالصبر خلال تنفيذ المشروع الذي يستغرق عامين لإنجازه، مبينا أهمية تعاون المواطن في هذا المشروع وإدراكه لأهمية وجود شبكة صرف صحي بالمدينة لما في ذلك من فوائد جمة تعود على القطاع الزراعي بالنفع وتحافظ على المياه الجوفية من التلوث.