الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: المؤسسة الأمنية حصيلة نضالية وركيزة لبناء الدولة المستقلة

نشر بتاريخ: 28/08/2012 ( آخر تحديث: 28/08/2012 الساعة: 16:06 )
رام الله- معا - شددت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن المؤسسة الأمنية هي حصيلة نضالية خاضها أبناء شعبنا عبر سنين طويلة وركيزة أساسية لبناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبينت المحافظ خلال حفل التكريم الذي أقامته على شرف مدير مخابرات رام الله والبيرة السابق المقدم جمال ابو كشك بحضور الهيئة الأمنية لمحافظة رام الله والبيرة على الدور الريادي والمتميز للأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن وأمان المواطن الفلسطيني بصفتها العين الساهرة على مجتمعنا بكافة الأوقات والظروف.

وشددت المحافظ أن خيرة أبناء شعبنا ومن تتقدم سيرتهم الذاتية مسيرة نضالية حافلة بالقيم الوطنية والأخلاقية هم من منتسبي الأجهزة الأمنية، لافتة إلى قوافل الشهداء والأسرى من أبناء الاجهزة الذين شكّلوا الدرع الحامي لعائلاتنا وأسرنا ومشروعنا الوطني ودفعوا ضريبة في سبيل ملحمة نضالية متواصلة عنوانها فلسطين.

وبينت المحافظ أن حملات التشكيك والتجريح التي تستهدف هذه المؤسسة من قبل أعداء شعبنا وأصحاب الأجندات المشبوهة والخارجة عن تقاليدنا وأعرافنا، تأتي ضمن مسلسل متواصل يهدف لوضع العصي في دواليب مسيرة قيادتنا المخلصة للثوابت الوطنية.

وأثنت المحافظ على دور المقدم ابو كشك خلال فترة عمله في المحافظة وتعاونه الدائم لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني، متمنية لخلفه العقيد حسان حمدان التوفيق في مهمته الجديدة.