الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العشرات من الاجهزة الامنية يغلقون ابواب بنك الاردن احتجاجا على خصم نصف رواتبهم

نشر بتاريخ: 30/01/2007 ( آخر تحديث: 30/01/2007 الساعة: 08:31 )
الخليل - معا - نفى موسى ابو حميد، مدير بنك الاردن خبر توقيع اتفاقية بين جمعية البنوك والرئاسة حول خصم عشرين بالمئة من سلف موظفي الاجهزة الامنية، فيما أكد رامي غانم نائب مدير بنك فلسطين المحدود إلتزام بنكه بالاتفاقية.

أمام هذا التضارب في المعلومات، اغلق العشرات من موظفي الاجهزة الامنية أبواب بنك الاردن في الخليل امس إحتجاجاً على خصم البنك خمسين بالمئة من سلفهم .

وافاد مراسلنا ان مفاوضات جرت بين الموظفين المحتجين ومدير بنك الاردن موسى ابو حميد ، مما حدا بالاخير، الى اتخاذ قرار بصرف خمسين بالمئة من السلف على أن يقوم خلال يومين بصرف خمسة وعشرين بالمئة من السلفة المحتجزة لدى البنك.

واوضح ابو حميد لمراسلنا في الخليل، بان هذا القرار إتخذه على عاتقه وبعد مراجعة المسؤولين في إدارة البنك، وبالتالي فإنه سيتم صرف خمسة وسبعين بالمئة من رواتب افراد الاجهزة الامنية الذين هم بالاساس مدينيين للبنك.

وأضاف ابو حميد " بنك الاردن هو الوحيد بين البنوك العاملة في الاراضي الفلسطينية الذي لم يخصم اي شيء من رواتبي الاجهزة الامنية في السابق، ونحن نحاول مساعدتهم قدر إستطاعتنا."

من جانبه ذكر احد أفراد الاجهزة الامنية والذي رفض الكشف عن إسمه وشارك في عملية المفاوضات " لقد أبدى البنك مرونة معنا ولم يجمد رواتبنا او يخصمها، وحاول مديره جاهداً مساعدتنا، من خلال عدم تحميلنا إلتزامات مالية جديدة.