الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوفاء الخيرية تصدر كتيبا عن أنشطتها الخدماتية في مختلف المجالات

نشر بتاريخ: 30/01/2007 ( آخر تحديث: 30/01/2007 الساعة: 10:34 )
غزة- معا- أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام بجميعة الوفاء الخيرية كتيبا يحوي أنشطة الجمعية وأقسامها المختلفة، ويقع الكتيب في 32 صفحة، يتحدث عن مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية، ومستشفى دار السلام ـ خان يونس، ومركز الوفاء لرعاية المسنين.

واشرف على إعداد الكتيب كل من الأستاذ تيسير نصر البلتاجي مدير الجمعية والدكتور خميس عبد الكريم الإسي نائب المدير الطبي لمستشفى الوفاء والأستاذ غسان مصطفى الشامي مسؤول العلاقات العامة والإعلام.

وفي بداية الكتيب تحدث رئيس مجلس إدارة جمعية الوفاء الأستاذ محمد رفيق الخضري عن الخدمات والأنشطة التي قدمتها جمعية الوفاء الخيرية على كافة الأصعدة، منها على صعيد المعاقين ودور جمعية الوفاء الخيرية في تقديم الخدمات الملائمة لهم والعمل على رعاية عدد من البرامج الخاصة بهم.

وعلى صعيد خدمات المسنين، حيث قامت الجمعية بإيواء المسنين والمسنات الذين ليس لهم أبناء أو من يرعاهم في مركز الوفاء التابع لها ووفرت لهم سبل الراحة وقدمت كافة الخدمات الاجتماعية والمعيشية لهم، كما تقدم الجمعية خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني القاطنين في المناطق الجنوبية من خلال مستشفى دار السلام، وهو من المستشفيات الأهلية الرائدة حيث تقدم خدمات الجراحة العامة والعيادات الخارجية والطوارئ.

وتعمل جمعية الوفاء على الاهتمام بالكوادر الطبية والإدارية حيث تم ابتعاث عدد من الأطباء والفنيين للتخصص في علوم التأهيل الطبي المختلفة، فيما واكبت الجمعية احدث الأجهزة والمعدات وعملت على تيسير سبل الاتصال بالعالم الخارجي للعاملين فيها لمتابعة كل ما هو جديد في مجال تخصصهم.