الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعيّة النّهضة بسلفيت تعقد دورات تعليميّة لطلبة المدارس

نشر بتاريخ: 02/02/2007 ( آخر تحديث: 02/02/2007 الساعة: 13:02 )
سلفيت - معا - يشهد مركز النّهضة التّعليميّ في جمعيّة النّهضة الخيريّة إقبالاً من طلاب وطالبات المدارس على التّسجيل للدورات التّعليميّة التي يقيمها المركز منذ سنتين، وتشمل الدورات مختلف الموادّ الدراسيّة للطلبة من الصفّ السابع وحتّى التّوجيهي.

وقال الأستاذ أمين عوّاد والذي يدرّس اللغة الإنجليزيّة:" أدرّس في مركز النّهضة منذ حواليْ السنة، ولم أجد مركزاً يتمتّع بما يتمتّع به مركز النّهضة من الإقبال الشديد من الطلبة ذكوراً وإناثاً، وحسن الضّبط والتّنظيم والانضباط ، فضلاً عن السّمعة الطيّبة الحسنة لدى الأهالي عن المركز ممّا يدفع ذوي الطلبة إلى إرسال أبنائهم بل وحثّهم على الحضور إلى دار الجمعيّة حيث يوجد مركزها".

وأضاف الأستاذ مصطفى عفانة مدرّس الرّياضيات:"دعتني الجمعيّة للتدريس في مركزها لموادّ الفصل الثاني فوافقت وأنا أتشرّف بالتدريس فيها خاصّة وأنّها تحظى بإعجاب الناس وتقديرهم .

وقال الأستاذ كامل زهد مدرّس الكيمياء: " يوفّر مركز النّهضة المستلزمات الدراسيّة إضافة إلى الهدوء والنظام ويحظى بالسمعة الطيّبة عند الناس ، كما يوفّر المدرّسين ذوي الإخلاص والكفاءة والتجربة لمختلف الموادّ الدراسيّة كالرياضيات واللغة الإنجليزيّة والفيزياء والكيمياء والتكنولوجيا ".

وأضاف الشيخ محمّد علقم أمين سرّ الجمعية وإمام مسجد الصّحابة في مدينة سلفيت قائلا: " كانت فكرة المركز انطلاقاً من الحديث الثابت عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم " إنّما العلمُ بالتعلّم " ونظراً لكثافة الموادّ الدراسيّة وازدحام الصفوف المدرسيّة وطلب العيد من الطلبة وأهليهم ، ومنذ سنتين ومركز الجمعيّة يلاقي إقبالاً متزايداً من الطلبة بكافّة المراحل .