الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

سرية رام الله الاولى تستقبل وفدا من القنصلية البلجيكية واخر من الجمعية المسيحية الدولية

نشر بتاريخ: 02/02/2007 ( آخر تحديث: 02/02/2007 الساعة: 18:40 )
رام الله - معا - زار وفدا من القنصلية البلجيكية ممثلا بـ القنصل العام ليو بيترز ورمزي زنانيري المدير التنفيذي للجمعية المسيحية الدولية ولوك لالو ممثل التعاون البلجيكي في القدس وجينا الحلو نائبة القنصل البلجيكي وميرال رزق منسقة المشاريع في التعاون البلجيكي، سرية رام الله الاولى حيث كان في استقباله رئيس واعضاء مجلس ادارة السرية ورؤساء الدوائر العاملة في السرية، وحضر اللقاء رئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل والمحامي كريم شحادة ممثلا لاندريه حويط احد الداعمين الرئيسيين لانشاء الصالة الرياضية.
وقام الوفد الزائر بالاطلاع على سير العمل في مشروع اغلاق الصالة الرياضية بالسرية بحضور المهندس المشرف محمود عبدالله، وجال الوفد مرافق السرية واطلع على شروحات عن انشطة وفعاليات السرية.
من جهتهم اعرب الضيوف عن تقديرهم للجهود التي تبذلها ادارة السرية واكد القنصل البلجيكي ان هذه المؤسسة رائدة في ما تقدمه من عمل مجتمعي معبرا عن سروره وسعادته مما تقدمه السرية واشار لاهتمامه للتحضيرات الجارية لمهرجان الفني الذي تحضره السرية كل عام.
وفي نهاية اللقاء الذي بحث اوجه التعاون المشترك مع القنصلية البلجيكية والمؤسسات الخرى قدمت ادارة السرية الدروع التقديرية للوفد الزائر.