منظمة الشبيبة الفتحاوية تكرم الطلبة المتفوقين في بلدة العبيدية شرق بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/08/2005 ( آخر تحديث: 04/08/2005 الساعة: 06:18 )
بيت لحم- معا- بمشاركة عدد كبير من المواطنين اقامت منظمة الشبيبة الفتحاوية حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة المتفوقين والناجحين في بلدة العبيدية شرقي بيت لحم, واطلق على فوج الخريجين لهذا العام اسم فوج الشهيد ابو عمار.

والقيت خلال الحفل العديد من الكلمات من بينها كلمة حركة فتح التي القاها العميد ابو شبلي تحدث فيها عن الوحدة الوطنية والمستقبل الواعد للطلبة, وقدم التهنئة للناجحين والناجحات في الثانوية العامة والى اهاليهم والمعلمين الذين كان لهم دور بارز في النتائج المشرفة التي حققها الطلبة.

يشار الى ان عدد الطلبة المكرمين بلغ 120 طالبة وطالبة في حين فاق عدد الحضور حسب منظمي الاحتفال الف شخص كان من بينهم عدد من المسؤولين في محافظة بيت لحم على رأسهم النائب بشارة داوود.

والقى الاستاذ نعيم عميرة كلمة نيابة عن مدير التربية والتعليم في بيت لحم أكد فيها ان نسبة النجاح في بلدة العبيدية بلغت هذا العام 100% وقدم عميرة التهنئة للطلبة الناجحين ولذويهم وحثهم على المزيد من العطاء.

كما القى انور بدر رئيس اتحاد طلبة جامعة القدس المفتوحة كلمة اعرب فيها عن استعداد المجلس لمساعدة الطلبة قال بدر" نحن مستعدون لتقديم العون الى جميع الطلبة في الجامعات الثلاث في بيت لحم وابو ديس".

وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا والشهادات التكريمة للطلبة الناجحين وسط بهجة وسرور الحاضرين.