الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية غرب غزة تجري زيارة للمجلس التشريعى

نشر بتاريخ: 08/09/2012 ( آخر تحديث: 08/09/2012 الساعة: 19:44 )
غزة - معا- أجرى وفد من الكتلة الإسلامية ضم أ. عبد اللطيف زغرة مسئول الكتلة الإسلامية بغرب غزة وأ. عبد الرحمن ساق الله وأ. علي الدلو وأ. عبد الحي زقوت و أ. سعيد اللقطة من قيادات الكتلة الإسلامية اليوم السبت 8/9/2012 زيارة للمجلس التشريعى الفلسطينى .

وكان فى استقبال وفد الكتلة رئيس المجلس التشريعى بالإنابة د. أحمد بحر وعدد من نواب المجلس التشريعى الفلسطينى .

وعبر وفد الكتلة خلال لقاءه بنواب المجلس التشريعى عن شكره لأداء المجلس و الجهود التي يبذلها من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد .

وناقش وفد الكتلة خلال الزيارة العديد من الأمور والموضوعات الطلابية وبعض الإشكاليات والعقبات التي تواجه الطلاب في بعض المدارس والجامعات .

وثمن الوفد دور مديرية التربية التعليم بغرب غزة في الأعوام السابقة ممثله بمديرها أ. عبد القادر أبو علي ، كما وعرض وفد الكتلة على رئيس المجلس التشريعي العديد من الأنشطة والمشاريع والفعاليات الطلابية المختلفة التي ستقوم بها الكتلة الإسلامية في مدارس غرب غزة .

ومن ناحيته ثمن الدكتور أحمد بحر زيارة وفد الكتلة ، شاكرا لهم اهتمامهم الكبير بالطلاب وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها من خلال الخدمات والأنشطة المختلفة التي ترتقي بالطلاب ، مؤكدين على أن المجلس التشريعي سيسعى جاهدا من أجل معالجة أية إشكاليات وعقبات يمكن أن تؤثر على المسيرة التعليمية والتحصيل الدراسي للطلاب وذلك في سبيل الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني وتخريج كوادر طلابية تساهم في رفعة الوطن وتقدمه .



وبدوره عبر الوفد الزائر عن شكره لنائب رئيس المجلس التشريعي على حفاوة الاستقبال متمنين دوام التقدم لهم في كافة المجالات .