الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات الخليل تثمن استجابة الرئيس ورئيس الحكومة للمطالب الشعبية

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 22:35 )
الخليل-معا-قالت مؤسسات محافظة الخليل، إنها تثمن استجابة الرئيس محمود عباس ورئيس حكومته الدكتور سلام فياض، للمطالب الشعبية المشروعة في تأمين الحياة الكريمة ولقمة العيش.

وقالت المؤسسات في بيان وصل "معا" نسخة عنه:" إيمانا منا بعدالة هذه المطالب وحق التعبير عن الرأي بالطرق السلمية والحضارية، نؤكد على أهمية هذه المطالب، ونثمن صبر إخواننا وأبنائنا في الأجهزة الأمنية وحسن تصرفهم بضبط النفس الذي اتسموا به خلال الأيام الماضية، حيث إن ما حصل من اعتداءات على مباني المؤسسات ومقار الأمن والعبث بالأملاك العامة لهو شيء غريب دخيل على شعبنا الفلسطيني".

وأضاف البيان :" تتوجه مؤسسات الخليل بالشكر والتقدير لسلطتنا الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن والدكتور سلام فياض رئيس الوزراء على استجابتهم للمطالب الشعبية المشروعة في تأمين الحياة الكريمة ولقمة العيش".

كما استنكرت مؤسسات الخليل وشجبت هذه الاعتداءات ودعت شعبنا الفلسطيني إلى اليقظة من هذه الفئة الدخيلة والى الالتفاف حول قيادتنا الشرعية وعدم السماح لفئة غير مسؤولة بالعبث بمقدرات شعبنا وأمتنا، والحرص على عدم تحويل معركتنا الأساسية ضد الاحتلال إلى صراع داخلي حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.