الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. جمال نزال يدعو افراد القوة التنفيذية الى الانضمام لاجهزة السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 04/02/2007 ( آخر تحديث: 04/02/2007 الساعة: 19:53 )
رام الله- معا - حث د.نزال الناطق باسم فتح في الضفة الغربية جميع أفراد القوة التنفيذيه مغادرة صفوف ما وصفه بـ "الإطار الإشكالي لما يسمى بالقوة التنفيذية"داعيا اياهم الى تأمين فرصتهم في الانتماء لأجهزة السلطة الوطنية.

وثمن نزال قيام عائلات فلسطينية في غزة بسحب أبنائها من القوة التنفيذية التابعة لوزير الداخلية وتسجيلهم للإنتساب في الاجهزة الامنية حماية للوطن .

وقال نزال :" ان الفلسطينيين سيتفقون أجلاً أم عاجلاً، وأن القوة التنفيذية ستحل وتنتهي في حال الاتفاق، غير أن فتح ستظل حريصه على دعم حق جميع الشرائح السياسية الفلسطينية في الإنتساب لأجهزة السلطة الامنية" .

وطالب نزال العائلات الفلسطينية الحرة بحماية أبنائها ممن وصفه بـ "كيد غسالة الأدمغة الذين يحفزون القاصرين على قتل إخوانهم لأسباب لا يفهمونها غالبا" -كما قال ودعاهم للبحث عن فرص للعمل في أجهزة السلطة أو القطاع الخاص.

على صعيد آخر حيت حركة فتح في الضفة الغربية المجهود الشعبي في التظاهر ضد الإقتتال وناشدت مؤيديها أن يساندوا كل من يتظاهر ضد العنف ولصالح بث روح الإخاء والتضامن.

وقال نزال أن المظاهرات الوحدوية يجب ان تكون ميلادا جديدا لثقافة مناهضة العنف في المجتمع الواحد الذي يسعى إلى الاستقلال والحرية في دولة عاصمتها القدس الشريف.