الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تفقد مشروع "الفتوة" في مدارس الثانوية بمديرية شرق غزة

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 13:14 )
غزة- معا- تفقد وفد رفيع المستوى من الأمن الوطني التابع للمقالة بقيادة اللواء " أبو عبيدة الجراح " والإدارة العامة للأنشطة التربوية يرأسه أ.محمد بدر صيام مدير عام الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي مشروع الفتوة في عدد من مدارس الثانوية بمديرية شرق غزة.

وضم وفد الأمن الوطني كل من العقيد محمد النخالة والعقيد طارق أبو هاشم والعقيد عاصف كحيل وجميعهم مساعدو قائد القوات بالإضافة إلى العقيد سعيد أبو شمالة مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية والأمن الوطني ,يرافقهم أ.مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة مشروع الفتوة في عدد الثانوية العامة لمديرية شرق غزة.

وعبر أبو عبيدة عن سعادته بتفقد مشروع الفتوه , مشيراً إلى أن استجابة الطلبة وانسجامهم في المشروع يعد من أهم خطوات نجاحه ومن مزاياه إعادة بناء الشخصية للشاب الفلسطيني ,مبيناً أن المشروع يهدف إلى بناء جيل يعتمد على نفسه منضبط محافظ على القانون.

وشكر أبو عبيدة وزارة التربية التعليم لما تقدمه من خدمات جلية للطلبة لبناء جيل من الشباب يعتمد عليه في المستقبل.

وقال صيام :"اننا بحاجة لجيل منضبط وقوى وجاد ولديه القدرة على تحمل المسؤولية نفتخر به ، مضيفاً أنه سيكون في نهاية هذا العام الدراسي حفلا كبيراً احتفاءاً بنجاح مشروع الفتوة الذي يرى النور للمرة الأولي في تاريخ وزارة التربية والتعليم".

وتقدم بالشكر والتقدير لضباط الأمن الوطني الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع ولبوا رغبات الطلبة ,وكذلك مدراء المدارس الذين تحملوا العبء الكبير من أجل نجاح هذا المشروع.

وتحدث نور الدين حول أهمية تنفيذ هذا المشروع لبناء الشخصية لدى الطلبة وتعلمهم الانضباط والسلوك الحسن والالتزام بالقوانين واستثمار الوقت بشكل مفيد وكذلك احترام الآخرين.

وشكر أبو عبيدة الوفد المرافق له لتفضلهم بتفقد مشروع الفتوه في مدارس الثانوية بمديرية شرق غزة وحرصه على نجاحه واطلاعه على النتائج عن قرب ,مشيداً بدور الإدارة العامة للأنشطة والتي تبنّت هذا المشروع وذللت سبل النجاح له