الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة تشرع في أعمال تأهيل وفتح شارع (10)

نشر بتاريخ: 16/09/2012 ( آخر تحديث: 16/09/2012 الساعة: 13:13 )
غزة-معا- شرعت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس في أعمال تأهيل وفتح شارع رقم (10) بطول 450م، وذلك ضمن حملة فتح وتوسعة الشوارع التي تنفذها البلدية في المنطقة.

وقال المشرف على حملة فتح وتوسعة الشوارع في البلدية العضو في المجلس البلدي عبد الحكيم العبادلة: "إن طواقم البلدية بدأت مؤخراً بأعمالها التأهيلية المختلفة على الجزء الشمالي من شارع رقم (10) وذلك تمهيداً لفتحه وتسويته، حيث يعتبر من الشوارع الهيكلية المهمة في المدينة".

وكانت البلدية قد أنهت في وقت سابق تأهيل وفتح الجزئية الجنوبية من الشارع والبالغ طولها 250م وعرضها 12م، حيث يمتد من شارع المطاحن حتى شارع مدرسة الوكالة.

وبين العبادلة أن شارع رقم(10) يصل طوله الإجمالي إلى 1700م بينما عرضه12م وبدون ارتدادات جانبية، موضحاً أن ما تم فتحه وتأهيله حتى الآن يبلغ طوله 700م وسيتم العمل لاحقاً على فتح وتأهيل الشارع بأكمله.

ولفت المشرف على الحملة أن الشارع يمتد من شارع رقم(7) والمعروف بشارع المطاحن شمالاً حتى مسجد الإمام مالك جنوباً، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فتح الشارع وتأهيله يهدف إلى تسهيل وانسيابية حركة المواطنين داخل المنطقة ويؤدي إلى المرافق العامة في الحي كالمساجد والمدارس وغيرها.

بدوره، أشاد مدير شرطة البلديات بمحافظة خان يونس الرائد عبد السلام المجايده خلال جولته التفقدية على أعمال تأهيل وفتح الشارع بدور البلدية الكبير في خدمة المواطنين وتسخير كل ما يساهم في تطوير المدينة ورقيها.