الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استفاد منه 750 مريضا: جمعية مركز شباب المنطقة الشرقية ينظم يوميا طبيا مجانيا بخان يونس

نشر بتاريخ: 05/02/2007 ( آخر تحديث: 05/02/2007 الساعة: 12:34 )
خان يونس - معا - نظمت جمعية مركز شباب المنطقة الشرقية (شروق )، بمحافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, وذلك في منطقة الزنة ببني سهيلا شرق المحافظة .

وأوضح محمد ابو نصيرة رئيس الجمعية، أن اليوم الطبي قدم خدمات طبية وادوية لـ750 حالة مرضية و25 حالة ختان للأطفال في هذه المنطقة، التي لا يتوفر فيها الخدمة الطبية بشكل متكامل وذلك في عدة تخصصات (الجراحة, الباطنة, الأطفال , طب الأسرة والأسنان) .

وشكر أبو نصيرة الأطباء وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع خان يونس وعلى رأسهم الدكتورة نجاة الاسطل، لما قدموه من أدوية وتوفير الطاقم الطبي، وشركة الشرق الأوسط للأدوية وأدوات التجميل والشركة المتطورة للأدوية وشركة متيرنا لحليب الأطفال، مؤكدا أن هذا النشاط يأتي استكمالا للجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة أبناء المنطقة الشرقية والتي تقدم خدمات عدة منها الجانب التعليمي والصحي والاجتماعي والرياضي والبيئي

وفي نهاية اليوم، وبحضور الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس، قدمت الجمعية شهادات شكر وهدايا رمزية للأطباء والمشاركين في هذا النشاط.

وأشاد الدكتور أسامة الفرا بهذه الفعالية ووجه شكره لجمعية شروق والهلال الأحمر الفلسطيني فرع خان يونس والأطباء المشاركين لما بذلوه من جهد لإنجاح هذا اليوم .