الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير سلطة المياه يلتقي اتحاد المطورين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 17/09/2012 ( آخر تحديث: 17/09/2012 الساعة: 17:20 )
رام الله معا - التقى وزير سلطة المياه الفلسطينية الدكتور شداد العتيلي باتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري ممثلا برئيس الاتحاد المهندس نزار الريماوي وأعضاء الهيئة الادارية المهندس محمد شومان والمهندس علاء أبو عين والمهندس خالد فارس ومحمود عفانة ومراد الكسواني.

وفي بداية اللقاء قدم وفد الاتحاد نبذة تعريفية بالاتحاد ونشاطاته ودوره في تنظيم قطاع العقار في فلسطين، مؤكدا على أهمية هذا القطاع ودوره في الاقتصاد الفلسطيني حيث يعتبر محركا أساسيا بتشغيل الاف العمال والمهندسين والمقاولين وغيرهم.

كما قدم الوفد المعيقات التي تواجه قطاع العقار فيما يخص خدمة توزيع المياه التي تقدمها الشركات والمؤسسات الناقلة للخدمة مطلعا وزير سلطة المياه على مقترحاته من أجل تنظيم العلاقة بين المطورين العقارين وهذه المؤسسات والشركات.

من جهته رحب الدكتور شداد العتيلي بالوفد معربا عن سعادته بجهود الاتحاد مؤكدا حرصه على تنظيم العلاقة بين المطورين والمؤسسات والشركات العاملة في خدمة توزيع المياه.

وأوضح العتيلي أن سلطة المياه تعمل على تنظيم قطاع الخدمة من خلال وضع أنظمة خاصة لتوزيع المياه وهي ستدخل حيز التنفيذ عند المصادقة عليها من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني.

وأعرب العتيلي عن دعمه ومساندته لقطاع التطوير العقاري في فلسطين واعد بتسهيل مهامه من خلال تسهيل وتنظيم علاقة قطاع العقار مع شركات ومؤسسات خدمة توزيع المياه.