الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تكرم المقدم عبد اللطيف القدومي وتقدم له مجسم الأصالة

نشر بتاريخ: 17/09/2012 ( آخر تحديث: 17/09/2012 الساعة: 17:24 )
رام الله- معا - كرمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام والهيئة الأمنية للمحافظة بحضور عدد من قيادات الأجهزة الأمنية المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة رام الله والبيرة الأسبق لتميزه وعطائه اللامحدود في سبيل خدمة المواطن ومجتمع المحافظة على كافة المستويات.

وقدمت المحافظ للقدومي مجسم الخيل الأصيل تعبيرا عن اعتزازها وفخرها بالنهج الأصيل والعزيمة التي لا تستكين التي ميزته طيلة فترة خدمته في موقعه، مؤكدة أن الهيئة الأمنية في المحافظة هي أسرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى عمادها حب الوطن وصدق الإنتماء.

وشددت المحافظ أن انتقال العناصر الفاعلة في الهيئة الأمنية من مواقعها إلى مواقع أخرى يترك فراغا يعوضه الإيمان الراسخ بأنهم سيساهمون بخبراتهم والتزامهم المعهود في حلقة أخرى من حلقات مؤسسات الوطن المتشابكة في سبيل خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني، مؤكدة أن القدومي سيواصل مسيرة العطاء من خلال استلامه لإدارة الجودة الشاملة في جهاز الشرطة، ورحبت غنام بالمقدم عمر بزور مدير شرطة رام الله والبيرة والذي تسلم مهامه مؤخرا متمنية له التوفيق في مهمته الجديدة.

من جانبه اعتبر القدومي ان خدمته في المحافظة تكللت بالنجاح بسبب التناغم بين أسرة العمل الواحدة والتي تمثلها الهيئة الأمنية، مشيرا إلى دور الدكتورة ليلى غنام الريادي في تحقيق هذا الانسجام المغلف بالإنتماء والحرص على الجميع دون استثناء.

وعبر القدومي عن اعتزازه بكافة الطواقم التي عملت ليلا نهارا لصالح مجتمعنا وارثنا التاريخي، شاكرا المحافظة والهيئة الأمنية على هذا التكريم، ومتمنيا التوفيق لخلفه المقدم بزور مؤكدا أنه أهلا لهذا الموقع الدقيق.