الشرطة و الدفاع المدني يبحثان تطوير سبل التعاون المشترك في طولكرم

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 00:06 )
طولكرم – معا - زار صباح اليوم الرائد نضال الجلاد مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم مديرية شرطة المحافظة وكان في استقباله المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم .

وأضاف بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتي تساهم في تطوير مفهوم العمل المشترك وتحقيق المصلحة العامة للمواطن وتقدم الخدمة لهم.

وذكر المقدم محمد تيم أثناء اللقاء أن تحقيق مصلحة المواطن هو الهدف التي تسعى إليه المؤسسة الأمنية مؤكدا على أن المؤسسة الأمنية تعمل بجسد واحد وعقل واحد وبأذرع مختلفة ، كما أضاف إلى ضرورة عقد المزيد من اللقاءات بين الجانبين لتعزيز التعاون و العمل المشترك في الميدان و عقد ورش العمل المشتركة لاكتساب المزيد من الخبرات و تبادلها.

وقدم الرائد نضال الجلاد التهنئة للمقدم محمد تيم لاستلام مهامه كمدير لشرطة المحافظة متمنين له دوام التوفيق والنجاح في خدمت وطنه وشعبه و كما و أشاد بروح التعاون التي تسود العمل المشترك بين جهاز الشرطة و الدفاع المدني للحفاظ على امن و سلامة المواطنين خاصة مع وجود العمل المشترك في الميدان و حرص الجهازين على تطوير العمل بينهما مما يساهم في تطوير الأداء و خدمة المواطنين .

وقد حضر الاجتماع عدد من مدراء الأقسام في شرطة طولكرم والدفاع المدني