الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في يطا تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية

نشر بتاريخ: 19/09/2012 ( آخر تحديث: 19/09/2012 الساعة: 20:27 )
الخليل - معا - قامت الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في يطا بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي 2012-2013، حيث أنهت الجمعية توزيع الحقائب على ما يقارب من 600 طالب وطالبة من أيتام الجمعية في مدارس الجمعية وخارج مدارس الجمعية.

وشملت الحقيبة المدرسية القرطاسية بكافة أنواعها المختلفة التي يحتاجها الطالب خلال هذا العام، كل ذلك مساهمة في التخفيف عن كاهل أسر الأيتام والفقراء والمحتاجين في ظل ظروف مادية صعبة تعيشها الأراضي الفلسطينية.

والجمعية تكون بذلك قد استكملت احد المشاريع الكبيرة التي تقوم على تنفيذها بشكل موسمي والتي تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة على المضي قدما نحو التعليم بكل همة وبدون معيقات.

وشكرت الجمعية ممثلة برئيسها وأعضاء هيئتها الإدارية وموظفيها وأيتامها الى كل من ساهم ودعم هذا المشروع وبضمنهم مؤسسة الإغاثة الإسلامية-فرنسا و الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين – كفر قاسم والجمعية الخيرية الإسلامية – الخليل والصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية – انتربال وكل الخيرين الذين يمدون يد العون والمساعدة للجمعية من اجل أداء رسالتها في رفع المعاناة عن الأيتام .