الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تشيد بالدعم المادي من قبل مؤسسة الرئاسة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 07/02/2007 ( آخر تحديث: 07/02/2007 الساعة: 14:39 )
خان يونس - معا - أشاد الدكتور فايز أبو شمالة، رئيس بلدية خان يونس جنوبي قطاع غزة، بالدعم المادي من قبل مؤسسة الرئاسة الفلسطينية الذي ساهم في دفع جزء من رواتب موظفي وعمال البلدية من خلال تخصيص ما قيمته ألف شيكل لكل موظف .

وأكد أبو شمالة خلال رسالة خطية أبرقها للرئيس الفلسطيني محمود عباس " أبو مازن " صباح اليوم الاربعاء، على أهمية المكرمة الأبوية الخاصة بدعم رواتب الموظفين والتي ساهمت في التخفيف من الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالبلدية والموظفين على حد سواء ما فاقم من الأوضاع الإقتصادية التي يمر بها عموم شعبنا.

وقال أبو شمالة في رسالته الموجهه للسيد للرئيس، خلال بيان له وصل "معا" نسخة منه: " إننا ونحن في خضم صرف هذه المكرمة للعمال والموظفين في البلدية، لنبارك لكم قراركم الحكيم بالوقوف إلى جانب أبناء شعبكم في ظل الظروف القاهرة ".

وشدد ابو شمالة أن أبناء الشعب الفلسطيني يتطلع دوماً إلى قيادة الرئيس عباس الحكيمة في الوصول إلى شاطىء الأمان نحو الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير كامل التراب الفلسطيني، معتبرا أن المكرمة المادية تعد بمثابة دفعة الأمل قدماً إلى الأمام لتتمكن البلديات من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل .

وقدم أبو شمالة الشكر بالنيابة عن كافة الموظفين والعمال إلى كافة المسئولين الذين ساهموا في التسريع بتحويل المكرمة الرئاسية خاصاً بالذكر رئيس ديوان الرئاسة د.رفيق الحسيني، ومجدي الخادي وكيل وزارة الشئون الخارجية، مشيراً إلى أن جهودهم المتواصلة أثمرت عن إيصال المبالغ المخصصة للبلديات إلى حساب الإتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية ومنها إلى كل بلدية على حده .

وجدد أبو شمالة عزم البلدية على مواصلة تقديم خدماتها التطويرية والإنشائية لكافة سكان المدينة إلى جانب الخدمات الأساسية وتحسينها بالشكل المطلوب وفق إمكانياتها المتاحة بالرغم من الظروف القاهرة .