الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الكتلة الاسلامية ينهى جولته الاعلامية بجمهورية مصر العربية

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 18:11 )
غزة - معا - أنهى وفد الكتلة الاسلامية الإعلامي جولته الاعلامية بجمهورية مصر العربية والتى استمرت لثمانية ايام تخللها العديد من الزيارات لأبرز المؤسسات الاعلامية في الجمهورية، بمشاركة 11 فردا من كوادر ونشطاء العمل الاعلامي والطلابى في جامعات وكليات ومحافظات القطاع.

وتخلل الجولة الاعلامية زيارة لمؤسسة وصحيفة الأهرام وزيارة أخرى الى مبنى الاذاعة والتلفزيون المصرى " ماسبيروا " والذى يعتبر من أضخم المؤسسات الاعلامية في الجمهورية.

كما أجرى وفد الكتلة زيارة لشبكة رصد الاعلامية وزيارة للموقع الالكتروني " اخوان أون لاين" اضافة الى زيارة للإعلامي بدر محمد بدر الذى قدم عدد كبير من النصائح والارشادات لكادر الكتلة الإعلامي من أجل الوصول الى عمل إعلامي متكامل يخدم ويرتقى بالمجتمع، اضافة الى عدد من الزيارات لمؤسسات مختلفة.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الكتلة نضال عيد ان الجولة الاعلامية المكثفة استمرت لثمانية أيام حصل خلالها المشاركين فيها على كم كبير من المعلومات الاعلامية القيمة حول الية تطوير العمل الإعلامي بما يخدم الطالب والمجتمع الفلسطيني وتوصيل رسالة المواطن الفلسطيني الى العالم أجمع واستغلال الجانب الإعلامي في ما يخدم الدين والوطن.

كما عبر عيد عن شكره لأمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة على استقبالها الحافل لهم وتنسيقها للزيارات الاعلامية واحتضانها لوفد الكتلة خلال جولته الاعلامية، مؤكدا على ان هذا التعاون يؤكد على عمق الترابط والمحبة والمودة بين الشعب الفلسطيني والشعب المصري.