الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجلاء جثث ومصابي حادث انقلاب حافلة جنود مصريين للقاهرة بطائرات عسكرية

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 20:34 )
العريش - معا - أعلن الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة المصرية بشمال سيناء لـ معا بان حصيلة القتلى من الجنود المصريين في حادث انقلاب حافلة الجنود على الحدود المصرية الاسرائيلية بلغ 21 قتيلا و27 مصابا اغلبهم حالتهم خطيرة وانه بدأ نقلهم واجلائهم من مستشفيات العريش الى مستشفى المعادي بالقاهرة عبر مطار العريش الجوي.

فيما كشف مصدر امني رفيع لـ معا بان حادث انقلاب حافلة الجنود وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق المجند عبد الرحيم احمد، ما اسفر عن انحراف الحافلة عن الطريق الاسفلتي وانقلبت عدة مرات من مرتفع عال الى منطقة منخفضة وارتطمت الحافلة بالارض من انقلابها عدة مرات، ما اوقع العديد من القتلى والمصابين، كما تعرضت سيارة اسعاف للانقلاب خلال نقلها لجنود مصابين عند العلامة الدولية رقم 47 بالقرب من منطقة الحادث .

واضاف المصدر بان حادث انقلاب الحافلة كان قضاء وقدر ولم تتعرض الحافلة لاي هجوم من قبل مسلحين .

وفي سياق اخر لقي شرطي ومسلح بدوي مصرعهما اثر اشتباكات جرت عند بنك القاهرة مع مسلحين كانوا يستقلون دراجة نارية . وانه خلال وجودهما امام بنك القاهرة بمدينة العريش وبحوزة احدهما سلاح لمح افراد الشرطة المسلحين ووقعت اشتباكات بين الجانبين اسفرت عن مصرع شرطي وبدوي وضبط سلاح الي وذخيرة بينما لاذ بدوي اخر بالفرار.