الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تكرم طلبة الامتياز بجامعة الأمة

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 18:48 )
غزة - معا - كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأمة مساء الأحد طلاب الامتياز الحاصلين على معدل 90% فما فوق في الجامعة، وذلك خلال مهرجان تكريمي نظمته في صالة السلام " أبو حصيرة " على شاطىء بحر غزة بعنوان "فرسان العلم والايمان لنصرة الرسول العدنان ".

وحضر حفل التكريم د. خليل علوان رئيس جامعة الأمة ود. خليل حماد مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التربية و التعليم =و أ. هانى مقبل رئيس الكتلة الاسلامية وعدد من قيادات الكتلة وعدد من الأكاديميين والهيئة التدريسية في الجامعة، والطلبة المتفوقين وحشد من طلاب الجامعة وذوى المتفوقين.

وفي كلمة رئيس الكتلة الاسلامية أ. هاني مقبل خلال المهرجان أكد خلالها على أن الكتلة تعمل قصارى جهدها وتضع كل طاقاتها لتقديم الخدمات للطلبة، مشيرا إلى أنها تقف مع الطلاب وتساهم في تسهيل أمورهم الأكاديمية وتقديم العون لهم على مدار العام.

وشدد مقبل على أن الكتلة الاسلامية ستستمر في عطائها وخدماتها ومشاريعها الطلابية في جامعات وكليات ومدارس القطاع رغم كل الظروف وستتحدى كل الصعاب من اجل وصول الطلاب الى التميز والتفوق وتخريج الاجيال المبدعة.

كما عبر مقبل عن تهانيه الحارة للطلاب على تفوقهم وتميزهم ، مشددا على ضرورة استمرارهم على نهج التفوق والتقدم وتحدى كل الظروف من اجل الوصول الى التقدم والتفوق الارتقاء بمستواهم العلمى والثقفاى في حياتهم العلمية والعملية، شاكرا وزارة التربية والتعليم وادارة جامعة الأمة على عطائهم وجهودهم الكبيرة في تخريج الابداعات والعقول المتميزة التى تخدم المجتمع الفلسطينى.

ومن ناحيته أكد رئيس جامعة الأمة د. نعمان علوان ، على أن هذا النجاح والتفوق والتميز الذى وصل اليه الطلاب انما جاء استجابة لنداء الله عز وجل ونصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم الذى حث على العلم والابداع.

وأوضح رئيس جامعة الامة دور الجامعة الكبير في احتضان الابداعات الطلابية والارتقاء بالمستوى العلمى والثقافى لهم ودور الهيئة التدريسة والاكاديمية في تطورهم ، مشيرا الى أن الجامعة تعمل جاهدة على دعم الطلاب بالمنح الدراسية والخدمات الطلابية المختلفة والمناهج التعليمية المناسبة التى تساهم في التقدم والرقى.

وفى كلمة د. خليل حماد أثنى خلالها على الدور الباز الذى تلعبه الكتلة الاسلامية من خلال مشاريعها وخدماتها الطلابية في الارتقاء بالطلاب وتقدم المستوى العلمى والدراسى على مستوى جامعات وكليات ومدارس القطاع ، مطالبهم بالاستمرار على نهجهم الداعم للابداع والتفوق والتميز ،