السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري ووزارة الجدار يعملان لوقف الانتهاكات الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 09/10/2012 ( آخر تحديث: 09/10/2012 الساعة: 16:53 )
رام الله - معا - قام قائد الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظتي رام الله والبيرة وضواحي القدس، الرائد أسامة منصور، يرافقه ضابط العلاقات العامة في المحافظتين الملازم رابي الرابي، اليوم، بزيارة إلى وزارة الدولة لشؤون الجدار والاستيطان.

واجتمع وفد الارتباط مع مدير مركز المعلومات لملف الجدار والاستيطان د. نائل موسى، ومديرة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة لما عواد، وأثنى الوفد الضيف على جهود الوزارة في توثيق التجاوزات الإسرائيلية كافة في ملف الجدار والاستيطان.

وأكد وفد الارتباط العسكري على أن تعليمان قائد الارتباط العسكري اللواء ركن جهاد جيوسي تقضي بمتابعة النشاطات الاستيطانية وإعطائها أهمية خاصة في إطار المحافظة على ممتلكات المواطنين.

وشكر الرائد أسامة منصور وزارة شؤون الجدار والاستيطان على ما تم تقديمه لوفد الارتباط من معلومات قيمة وهامة، ونشرات ووثائق بالغة الأهمية، تظهر فيها التجاوزات الإسرائيلية في ملف الاستيطان والجدار.

وشدد الرائد منصور على ضرورة توثيق أواصر التعاون بين الارتباط العسكري الفلسطيني والارتباط المدني الفلسطيني والمؤسسات الوطنية الفلسطينية كافة مع المؤسسات الدولية، في سبيل العمل سوية لوقف الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة بحق الأرض والموراد والممتلكات الفلسطينية.