الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام بالمقالة يلتقي وفدا من قيادة شرطة الوسطى

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 16:02 )
غزة - معا - التقى المستشار د. إسماعيل جبر النائب العام في مكتبه بوفد من قيادة شرطة محافظة الوسطى وضم الوفد الزائر المقدم فؤاد أبو بطيحان قائد شرطة محافظة الوسطى ونائبه أبو العبد أبو راشد ومدراء مراكز وإدارات شرطة الوسطى.

وتم خلال اللقاء مناقشة آليات التعاون المشترك لتعزيز سيادة وتطبيق القانون، وبذل مزيد من الجهود في التنسيق المشترك وحل جميع الإشكاليات التي تواجه النيابة العامة والشرطة الفلسطينية وأهمّها موضوع إيجاد حلول لتكدس الموقوفين في النظارات ومراكز توقيف الشرطة.

وثمن النائب العام دور شرطة محافظة الوسطى في تنفيذ وتطبيق القانون وفرض الأمن وأشاد بدورها في قضايا مكافحة المخدرات و ملاحقة مروجيها و ضبط الحالة المرورية خاصة بعد تزويدها بجهاز رادار حديث لقياس سرعة المركبات.

من جانبه أكد المقدم فؤاد أبو بطيحان على ضرورة التواصل المستمر بين شرطة محافظة الوسطى والنيابة العامة وعمل الشرطة بصفتها مأمور الضبط القضائي وهو مكمل لعمل النيابة العامة وشدد على ضرورة تفادي أي خطأ في القضايا وتنفيذ تفويضات النيابة العامة.

وتم الاتفاق على تصور لآلية تنسيق ما بين النيابة العامة وشرطة محافظة الوسطى لحل الإشكاليات المطروحة التي تعترض العمل المشترك في إطار المصلحة العامة.