الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"عطاء غزة" تعقد هيئتها العامة لإقرار التقارير المالية والإدارية

نشر بتاريخ: 15/10/2012 ( آخر تحديث: 15/10/2012 الساعة: 18:59 )
غزة – معا - ناقشت الجمعية العمومية لجمعية عطاء غزة في اجتماعها الدوري العادي والذي عقدت في قاعة مطعم السلام بمدينة غزة، بحضور مندوب عن وزارة الداخلية، التقريرين الإداري والمالي عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر لعام 2011، ومناقشة موضوع دمج جمعية عطاء غزة الكائنة في مدينة غزة مع جمعية عطاء فلسطين الكائنة في مدينة رام الله، واختيار مدقق حسابات جديد لمراجعة وتدقيق حسابات الجمعية لسنة 2012.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للاجتماع، تم استعراض جدول الأعمال مجموعة من المحاور منها الأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال العام 2011 التي تركزت في تقديم البرامج الإغاثية لأهالي قطاع غزة المحاصرين،بجانب مشروع ترميم المنازل المتضررة جزئيا، أيضا مشاريع دعم ثقافة الطفل الفلسطيني، ومشاريع أخرى، كما تطرقت إلى التصورات المستقبلية لعمل الجمعية والأنشطة التي ستقدم خلال هذا العام الحالي.

وقامت الجمعية العمومية بعد ذلك بمناقشة التقرير الإداري لسنة 2011 ، وتم إقراره بالإجماع، وكذلك إقرار التقرير المالي لسنة 2011 بالإجماع أيضاً. كما صادقت الجمعية العمومية على توصية مجلس الإدارة بعمل الإجراءات القانونية اللازمة لدمج جمعية عطاء غزة مع جمعية عطاء فلسطين، وقد تم استعراض مبررات ذلك وهي توحيد العمل المؤسساتي بين الضفة الغربية وقطاع غزة وتحدي المحتل الإسرائيلي في خلق واقع الفصل بين شقي الوطن، وكذلك زيادة الفرصة في تمويل مشروعات تستهدف قطاع غزة والضفة الغربية، قد صادقت الجمعية العمومية على هذا المقترح بالإجماع.
وصادقت الجمعية العمومية على توصية مجلس الإدارة في اختيار شركة سابا وشركاهم للتدقيق على بيانات الجمعية المالية لسنة 2012.

وثمن أعضاء الجمعية العمومية المجهود الذي يبذله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لإنجاح وتطوير العمل في الجمعية و مساهمتهم في خدمة المواطنين بكافة أطيافه.