الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تربوي من كليات فلسطين التقنية- العروب يقدم التهاني الى مدير تربية الخليل

نشر بتاريخ: 13/02/2007 ( آخر تحديث: 13/02/2007 الساعة: 13:51 )
الخليل- معا- قام وفد كليات فلسطين التقنية- العروب ضم عميد الكلية المهندس باسم قمصية ومدير مكتب التعليم العالي م. علاء الدين هايل الجعبري ورئيس قسم العلاقات العامة أ. عبد المنعم زاهدة, ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. ياسر العدم وعدداً من المحاضرين والاداريين بزيارة الى مكتب التربية والتعليم في الخليل لتقديم التهاني الى مدير التربية الاستاذ نزار شحادة بمناسبة استلامه منصبه الجديد.

وكان في استقبال الوفد مدير التربية ورؤساء الأقسام في المكتب, وتحدث عميد الكلية باسم الكليات وقدم التهاني الى مدير التربية الجديد وأشاد بالتعاون المميز بين المؤسسات التربوية وتمنى للمربي شحادة التوفيق في مهمته.

كما رحب مدير التربية نزار شحادة بالوفد التربوي واكد على ضرورة العمل المتواصل في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها وشدد على اهمية التواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية لخدمة قطاع التعليم.

الامتحانات الفصلية تبدأ اليوم

في سياق آخر افاد رئيس قسم القبول والتسجيل في الكلية أ. علي شاهين ان الامتحانات الفصلية النهائية للكلية تبدأ صباح اليوم الاربعاء لطلبة البكالوريوس والدبلوم, وتستمر حتى مساء الخميس 22/2/2007, وان عطلة الطلبة ستبدأ صباح 14/2/2007 وحتى مساء يوم الجمعة 9/3/2007.