الإثنين: 11/12/2023 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الأمريكية تستقبل وفدا من شركة جوال

نشر بتاريخ: 21/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 15:51 )
جنين - معا - استقبل رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس وبحضور مساعده للشؤون الادارية والمالية الأستاذ فالح ابو عرة، وفدا من شركة جوال، وبحث معه سبل تعزيز العلاقة الإستراتيجية بين الجانبين.

وخلال اللقاء، رحب الأستاذ الدكتور ابو مويس بالوفد الضيف، وركز في حديثه حول تعزيز التعاون القائم بين الجانبين وتطوير العلاقة الإستراتيجية لتشمل مجالات العلوم الادارية والمالية وتكنولوجيا المعلومات بشكل معمق بهدف خدمة طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي لما تتمتع به الجامعة العربية الأمريكية وشركة جوال من سمعه طيبة ورائدة كل في اختصاصه، كما بحث مع الوفد الضيف زيادة حجم ونوعية التعاون من خلال تقديم المنح الدراسية للطلبة واستقبالهم في أقسام الشركة المختلفة وتدريبهم والتواصل مع طلبة الجامعة بتنظيم المؤتمرات العلمية وورش العمل التدريبية والمتخصصة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الأستاذ الدكتور ابو مويس على ان هناك مخططات كبيرة للنهوض بالجامعة على المستويات الأكاديمية والإدارية ومشاريع البنية التحتية واستحداث التخصصات النادرة التي يتطلبها سوق العمل المحلي والدولي، وتطوير التخصصات الحالية للتناسب والعالمية.

ومن جانبهم، تمنى ممثلو الوفد التوفيق والنجاح للأستاذ الدكتور ابو مويس وقيادة الجامعة نحو التميز إقليميا والمنافسة عالميا، وأكدوا ان الشركة تفتخر بعلاقتها الإستراتيجية مع الجامعة العربية الأمريكية لسمعتها الطيبة ولكفاءة خريجيها وتميزهم في سوق العمل الفلسطيني

كما ناقش الوفد الضيف عدة مقترحات وتصورات مع الأستاذ فالح ابو عرة، بحضور مدير العلاقات العامة فتحي اعمور، ومدير الشؤون الادارية عمر بزور.

وخلال النقاش أكد الأستاذ ابو عرة على ان اهم ما يميز العلاقة بين الجانبين هو ان الجامعة وشركة جوال من أضخم المؤسسات الفلسطينية الرائدة كل في مجال عمله، مشيرا الى ان العلاقة يجب ان تتطور باستمرار وبأفكار نموذجية تلبي احتياجات الطلبة والمجتمع المحلي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تتحملها المؤسستين.

كما تحدث عن الشفافية والتخصص في العمل وكفاءة العاملين في الجامعة العربية الأمريكية والتي جعلت من الجامعة وبدعم سخي من مجلس إدارتها وجهود عظيمة من مجلس أمنائها وقيادة ناجحة من رئاستها، الجامعة الأبرز فلسطينيا من خلال تقديمها لخدمة التعليم المتقدم لأبناء فلسطين ككل.

ورحب ممثلو الشركة بالأفكار والمقترحات، وأوضحوا سعيهم في القريب لوضع آليات مشتركة للبدء بتنفيذ برامج هادفة في سبيل خدمة الطلبة وتحقيقا لأهداف الشركة والجامعة.