الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يوجه رسائل للرئيس عباس وهنية يطالبهما بها بالعمل على الافراج عن النواب المختطفين

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 12:58 )
خان يونس - معا - وجه الدكتور أحمد بحر، رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة رسالتين إلى كل من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء إسماعيل هنية، طالبهما فيها بضرورة بذل كافة الجهود الممكنة، والتدخل لدى كافة الإطراف الدولية والعربية للعمل على الإفراج عن النواب المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي وعلى رأسهم الدكتور عزيز .

وتسأل بحر في رسالته، كيف يمكن أن تعقد للجلسة للمجلس التشريعي لنيل الثقة في الحكومة الفلسطينية المقبلة في ظل اعتقال ما يزيد عن ثلث نواب المجلس التشريعي وضمنهم رئسي المجلس التشريعي؟

كما أكد بحر في رسالته على ضرورة العمل بما جاء في الاتفاق والذي جاء تتويجا للجهود التي بذلها الشرفاء والخيرين من أبناء الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي والراعي الأول لمحادثات الوفاق الوطني.

وطالب رئيس المجلس بالإنابة الرئيس " عباس " ورئيس الوزراء " هنية " إلى ضرورة الإسراع في تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية وتنفيذ مفهوم الشراكة الفلسطينية - الفلسطينية في كافة مناحي العمل السياسي الفلسطيني والذي من شأنه أن ينهي كافة التجاذبات على الساحة الفلسطينية والخلافات الداخلية .