الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "الأنصار الخيرية" تشرع بتوزيع 516.230 ألف دولار على أسر الشهداء في الضفة

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- شرعت جمعية "الأنصار الخيرية" بتوزيع 516.230 ألف دولار, على أسر الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية, ممن سقطوا منذ بداية انتفاضة الأقصى, حتى نهاية شهر يونيو من العام الماضي.

وقال ناصر الشيخ, على أمين سر جمعية الأنصار الخيرية:" إن عدد أسر الشهداء الذين تشملهم حملة هذه المساعدات التي قدمتها مؤسسة الشهيد " لبنان", 1922 أسرة في كافة محافظات الضفة الغربية".

وأشار الشيخ الى أن آلية التوزيع ستتم عبر "شيكات" لكل أسرة يتم صرفها عبر مكاتب البريد -كل حسب منطقته- ووفقا للحالة الاجتماعية, مشيرا إلى أن عملية التوزيع ستكون يوم الأحد القادم.

وأوضح أن الهدف من توزيع هذه المساعدات رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني, في ظل الحصار الاقتصادي المفروض عليهم, وكذلك دعم صمود أسر الشهداء وتقديم الرعاية الاجتماعية للأسر التي فقدت معيلها, موضحاً أن الجمعية تعمل بكل جهد من أجل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني, ولتعزيز صموده وروابطه الاجتماعية والقدرة على تكملة مشوار النضال والتضحيات.

وأعرب الشيخ عن شكره لمؤسسة "الشهيد لبنان" على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني وخاصة أسر الشهداء, مطالبا بدعم مشاريع الجمعية خاصة القطاعات الإنمائية الاقتصادية التي تساهم في تخفيف واقع البطالة والفقر المتزايد في صفوف الشعب الفلسطيني.