الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تستعد لمهرجانها السياسي بعنوان" نعم للوفاق..نعم للاتفاق" يوم الجمعة

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 17:01 )
غزة - معا - تنظم بلدية غزة مهرجانا سياسيا تحت عنوان " نعم للوفاق ... نعم للاتفاق "، يوم الجمعة، برعاية الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء إسماعيل هنية بمركز رشاد الشوا الثقافي.

وقد عقد رئيس البلدية د. ماجد أبو رمضان ونائبه ماهر الريس وأعضاء المجلس البلدي اجتماعاً مع مدراء الإدارات المختصة، تم خلاله وضع كافة الترتيبات، وإنهاء كافة الاستعدادات المطلوبة لإنجاح المهرجان وإخراجه بالصورة اللائقة.

وعقب الاجتماع، صرح د. أبو رمضان أن إقامة البلدية للمهرجان تستهدف الإعراب عن دعم ومساندة مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني المحلي من مؤسسات وبلديات وشخصيات وفعاليات لاتفاق مكة المكرمة وللمصالحة التاريخية بين الأشقاء، والتأكيد على أن الخيار الوحيد للشعب الفلسطيني هو خيار الوفاق والاتفاق والتوافق والإعلان من خلال المهرجان وبصوت واحد عن رفض كافة أنواع الصراع والاقتتال وسفك الدم الفلسطيني.

وأوضح د. أبو رمضان أن البلدية تنتظر تشريف الرئيس عباس للمهرجان، وكذلك رئيس الوزراء والقاءهما كلمتين بالمناسبة، في حين سيلقي السفير المصري د. أشرف عقل كلمة الأشقاء العرب، والدكتور أحمد بحر النائب الأول كلمة المجلس التشريعي، وإبراهيم أبو النجا كلمة لجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والاسلامية، وكلمتين لحركتي فتح وحماس، وكلمة للبلدية المنظمة للاحتفال.

واختتم د. أبو رمضان بالإعراب عن أمله أن ينجح المهرجان في أن يحقق هدفه الرئيسي لدعم اتفاق مكة وجميع الجهود المبذولة لتنفيذ بنوده على الأرض دون مشاكل أو عقبات أو عراقيل.